Wednesday 15,May,2024 10:04

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

الشيخ محمّد المنسي يستنكر تشهير «الداخليّة» بالمواطنين الشيعة

منامة بوست (خاص): استنكر الشيخ محمد المنسي بيان وزارة الداخليّة الصادر يوم الأحد 7 يونيو/ حزيران 2015، والذي قالت فيه «أنّها ضبطت أفراد جماعة شيعيّة محظورة «سرايا الأشتر»،

منامة بوست (خاص): استنكر الشيخ محمد المنسي بيان وزارة الداخليّة الصادر يوم الأحد 7 يونيو/ حزيران 2015، والذي قالت فيه «أنّها ضبطت أفراد جماعة شيعيّة محظورة «سرايا الأشتر»، مناهضة للحكومة، شاركت في سلسلة هجمات، حيث اعتقلت عددًا من أفرادها».

المنسي قال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعيّ «تويتر»، أنّه إذا كان المتهم مواطنًا شيعيًّا تنشر اعترافاته مصوّرة والتوصيفات قبل الحكم، في حين يتمّ تجاهل القضايا المتّهم فيها مواطن سنيّ أو آسيويّ أو وافد عربيّ أو خليجيّ، مضيفًا أنّ هناك مجرمين هدموا قرابة 40 مسجدًا قبل أربع سنوات، وإلى الآن لم يتم الإعلان عن اسم واحد منهم أو صورهم، فضلًا عن محاكمتهم ومحاسبتهم!

وأضاف أنّ من تسبّبوا باستشهاد أكثر من مئة مواطن في السجن أو الطرقات أوالبيوت أيضًا إلى الآن لم تذكر أسماؤهم أو تنشر صورهم، والذين فصلوا الآلاف من وظائفهم وقطعوا أرزاقهم لم يجرّموا أو يشهّر بهم، كما صادرت المرتزقة العديد من السيارات وكأنّها غنائم حرب، ولم يعلن عن أسماء السارقين لها فضلًا عن المحاسبة والتعويض!

وأشار المنسي إلى أنّ هناك من تسبّب في كثير من الانتهاكات، والظلم، والتمييز، والاضطهاد الطائفيّ، والازدراء في حقّ الشيعة في البحرين ولم يتمّ تجريمهم أومحاسبتهم.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2015071812


المواضیع ذات الصلة


  • هيئة الإذاعة البريطانيّة: «البحرين ليست مستعدّة للتخلّي عن الكيان الصّهيونيّ رغم استضافتها القمّة العربيّة»
  • حاكم البحرين: «أحداث غزّة تؤكّد الحاجة المُلحّة لجهدٍ دبلوماسيّ مكثّف من أجل السّلام مع احتفاظه بالعلاقات الدبلوماسيّة مع الكيان الصهيونيّ» – «وكالة بنا»
  • أمريكيّون «تُطالب الإدارة الأمريكيّة بإدانة انتهاكات حقوق الإنسان في البحرين والدعوة لتبييض السّجون»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *