Tuesday 07,May,2024 22:33

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

البحرين: «تظاهرات تضامنيّة مع غزة ورفضًا للتطبيع وللمطالبة بتبييض السّجون» – «صور – فيديو»

منامة بوست (خاص): خرجت عدّة تظاهرات في مختلف المناطق البحرينيّة، تضامنًا مع قطاع غزة ورفضًا للتطبيع مع الكيان الصهيونيّ، بعد صلاة الجمعة 26 أبريل/ نيسان 2024

منامة بوست (خاص): خرجت عدّة تظاهرات في مختلف المناطق البحرينيّة، تضامنًا مع قطاع غزة ورفضًا للتطبيع مع الكيان الصهيونيّ، بعد صلاة الجمعة 26 أبريل/ نيسان 2024.

في تظاهرات تضامنًا مع قطاع غزة ورفضًا للتطبيع مع الكيان الصهيونيّ المحتل، ودعمًا للمعتقلين السّياسيين القابعين في سجون النّظام البحرينيّ.

ورفع المتظاهرون الأعلام البحرينيّة والفلسطينيّة، والشعارات المندّدةِ باستمرار العدوان الصّهيونيّ الغاشم على قطاع غزة، وندّدوا باستهداف المدنيين وطالبوا بفتح المعابر والسّماح بتدفّق المساعدات الإنسانيّة، وإنهاء الحصار الاقتصاديّ وسياسة التجويع وجرائم الإبادة الجماعيّة، التي يمارسها الاحتلال الصهيونيّ على أهل غزة.

وجدّدوا المطالبة بطرد السّفير الصهيونيّ وإغلاق سفارة الاحتلال في المنامة، وقطع علاقات التّطبيع، وشدّدوا على ضرورة تبييض السّجون البحرينيّة والصهيونيّة من المعتقلين السّياسّيين، وإطلاق سراحهم فورًا دون قيدٍ أو شرط.

وأكّدوا دعمهم الكامل للمقاومة الفلسطينيّة، وردّدوا الهتافات الرّافضة للتدخُّل الأمريكيّ الصّهيونيّ في البحرين، ودعمهم للمعتقلين السياسيين في البحرين.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019148320


المواضیع ذات الصلة


  • شعب البحرين «يُجدّد تضامنه مع الشّعب الفلسطينيّ ويؤكّد رفضه التطبيع ويطالب بتبييض السّجون» – «فيديو»
  • البحرين «تُحيي يوم القدس العالميّ بشعار طوفان الأحرار رغم قمع عناصر المُرتزقة التابعة لوزارة الداخليّة» – «صور – فيديو»
  • البحرين: «عوائل المُعتقلين السّياسيين يعتصمون أمام سجن جو.. وعناصر المرتزقة تقمع بوحشيّة تظاهرة تضامنيّة» – «صور – فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *