Wednesday 15,May,2024 16:21

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

وزير خارجيّة البحرين يتّهم إيران والعراق بتدريب «الإرهابيّين»

منامة بوست (خاص): اتّهم وزير الخارجيّة البحرينيّ خالد بن أحمد آل خليفة، كلًّا من إيران والعراق بتدريب- ما أسماه- بعناصر إرهابيّة في البحرين.

منامة بوست (خاص): اتّهم وزير الخارجيّة البحرينيّ خالد بن أحمد آل خليفة، كلًّا من إيران والعراق بتدريب- ما أسماه- بعناصر إرهابيّة في البحرين.

وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعيّ «تويتر»، إنّ «سرايا الأشتر تلقّوا التعليمات من إيران، وتدرّبوا في معسكرات في العراق، كلاشنكوف وآر بي جي، وقد تمّ القبض عليهم قبل تنفيذ إرهابهم في البحرين».

وطالب وزير الخارجيّة العراق بوقفة جادة مع من يدرّب و يهرّب الإرهاب للبحرين، مضيفًا في تغريداته أنّ «العراق الذي نشارك في حربه على الإرهاب الداعشيّ، ونذهب إلى أقصى الدنيا للدفاع عنه، نتوقع منه وقفة جادّة مع من يدرّب و يهرّب الإرهاب للبحرين».

وكانت وزارة الداخليّة قد قالت أنّها تمكّنت من إحباط – ما أسمته- بالمخطّط الإرهابيّ، حيث اعتقلت مجموعة من أعضاء تنظيم «سرايا الأشتر»- الذي نعتته بـ «الإرهابيّ»، وفقًا لبيانها، مشيرة إلى أنّها ألقت القبض على عدد من القياديّين الميدانيّين والمنفّذين بالتنظيم، والمتورّطين بارتكاب سلسلة من الجرائم الإرهابيّة.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2015070727


المواضیع ذات الصلة


  • هيئة الإذاعة البريطانيّة: «البحرين ليست مستعدّة للتخلّي عن الكيان الصّهيونيّ رغم استضافتها القمّة العربيّة»
  • حاكم البحرين: «أحداث غزّة تؤكّد الحاجة المُلحّة لجهدٍ دبلوماسيّ مكثّف من أجل السّلام مع احتفاظه بالعلاقات الدبلوماسيّة مع الكيان الصهيونيّ» – «وكالة بنا»
  • أمريكيّون «تُطالب الإدارة الأمريكيّة بإدانة انتهاكات حقوق الإنسان في البحرين والدعوة لتبييض السّجون»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *