Tuesday 30,Apr,2024 16:39

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

جيهان معتوق: هجوم الدراز يسفر عن وقوع شهيد وأكثر من 200 جريح وعشرات المعتقلين

منامة بوست (خاص): قالت عضو جمعية شباب البحرين لحقوق الإنسان جيهان معتوق، عبر حسابها على موقع تويتر، إنّ الهجوم الذي قامت به عناصر المرتزقة والميليشيات المدنية صباح يوم الثلاثاء 23 مايو

منامة بوست (خاص): قالت عضو جمعية شباب البحرين لحقوق الإنسان جيهان معتوق، عبر حسابها على موقع تويتر، إنّ الهجوم الذي قامت به عناصر المرتزقة والميليشيات المدنية صباح يوم الثلاثاء 23 مايو/ أيار 2017، على المعتصمين في ميدان الفداء ببلدة الدراز، أسفر عن سقط شهيد، ووقوع أكثر من 200 جريح ما بين إصابات بليغة ومتوسّطة، فضلًا عن عشرات المعتقلين.

وكانت مرتزقة النظام الخليفيّ مدعومًة بقوات الاحتلال السعودي اقتحمت صباح يوم الثلاثاء 23 مايو/ أيار 2017، بلدة الدراز من عدّة جهات مستخدًمة الأسلحة المحرمة دوليًا، ضد المعتصمين بساحة ميدان الفداء، بالقرب من منزل اية الله الشيخ عيسى قاسم.

كما تصدّى الفدائيّون لتقدّم الآليات العسكريّة نحو منزل الفقيه قاسم، فيما قامت عناصر المرتزقة بتكثيف إطلاق الرصاص الإنشطاري، والقنابل الغازية على المعتصمين.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2017045635


المواضیع ذات الصلة


  • وكالات: «وزير الخارجيّة الأمريكيّ يؤكّد قرب اكتمال تطبيع السعوديّة مع الكيان الصهيونيّ»
  • وزير خارجيّة البحرين «يُسلّم الرئيس السوريّ دعوة لحضور قمّة المنامة بعد سنواتٍ من القطيعة ودعم المُعارضة المُسلّحة» – «وكالة بنا»
  • الوفاق البحرينيّة المُعارِضة «تدعو للإفراج عن زعيم حركة حقّ لتدهور وضعه الصّحيّ بسبب الإهمال المُتعمّد»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *