Saturday 20,Apr,2024 12:34

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

كبار العلماء في البحرين يدعون المواطنين إلى إيقاف الفعاليات الدينيّة والاجتماعيّة بسبب فيروس «كورونا كوفيد 19»

منامة بوست: دعا كبار العلماء في البحرين المواطنين إلى إيقاف الفعاليات الدينيّة والاجتماعيّة، والالتزام بتوصيات ذوي الاختصاص منعًا لانتشار «فيروس كورونا كوفيد 19».

منامة بوست: دعا كبار العلماء في البحرين المواطنين إلى إيقاف الفعاليات الدينيّة والاجتماعيّة، والالتزام بتوصيات ذوي الاختصاص منعًا لانتشار «فيروس كورونا كوفيد 19».

ووجّه العلماء «السيد عبدالله الغريفي، والشيخ محمّد صالح الربيعي، والشيخ محمّد صنقور» في بيان مشترك يوم الإثنين 2 مارس/ آذار 2020، إدارات المآتم والمواقع الدينيّة إلى إيقاف كافّة الفعاليات الدينيّة والاجتماعيّة خلال الأسبوع الجاري والقادم، استجابة للدعوة بوقف التجمّعات العامّة للحدّ من انتشار الفيروس.

وكانت عدد من المآتم والحسينيات قد أعلنت خلال الأيام الماضية وقف الأنشطة الدينيّة والاجتماعيّة فيها لمدّة أسبوعين، ضمن الإجراءات الوقائيّة وللحدّ من انتشار «فيروس كورونا كوفيد 19».

View this post on Instagram

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد وآله الطيبين الطاهرين … بعد الابتهال إلى الله تعالى بأن يحفظ الجميع من كلِّ سوءٍ ومكروه وأن يصرف عن بلدنا العزيز كلَّ محذور وعملا بالتكليف الشرعي ندعو الإخوة في إدارات المآتم والمواقع الدينية الاخرى رجالا ونساء إلى إيقاف كافة الفعاليات الدينية والاجتماعية بقية هذا الاسبوع والأسبوع القادم والالتزام بتوصيات ذوي الاختصاص منعاً لانتشار هذا الوباء مع التقدير للجهود المبذولة لمحاصرة هذا الوباء العالمي نسأل الله ان يحفظ الجميع من كلِّ سوء والحمد لله رب العالمين … الاثنين 7 رجب 1441 الموافق 2 مارس 2020م الموقعون السيد عبدالله الغريفي الشيخ محمد صالح الربيعي الشيخ محمد صنقور

A post shared by مكتب سماحة العلاّمة الغريفي (@alghuraifiorg) on


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019132757


المواضیع ذات الصلة


  • قوى المُعارضة البحرينيّة «تنعى عمران شرف شهيدًا بعد مطارداتٍ أمنيّة»
  • وزير الخارجيّة الإيرانيّ: «سنستهدف القواعد الأمريكيّة ومصالحها في المنطقة في حال دعمها للكيان الصّهيونيّ»
  • خطيب الجمعة في البحرين: «الردّ الإيرانيّ على العدوان الصّهيونيّ مشروع بحسب الأعراف الدوليَّة ومواثيق الأمم المتَّحدة» – «فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *