Tuesday 30,Apr,2024 06:26

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

رسالة من الناشطة الحقوقيّة إبتسام الصائغ من داخل محبسها بمناسبة عيد الأضحى

منامة بوست (خاص): وجهت عضو منظمة سلام للديمقراطية وحقوق الإنسان، الناشطة إبتسام الصائغ، رسالة إلى الشعب البحريني، من داخل محبسها سجن مدينة عيسى للنساء، بمناسبة عيد الأضحى

منامة بوست (خاص): وجهت عضو منظمة سلام للديمقراطية وحقوق الإنسان، الناشطة إبتسام الصائغ، رسالة إلى الشعب البحريني، من داخل محبسها سجن مدينة عيسى للنساء، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مطالبة الحكومة البحرينية بتنفيذ التوصيات واحترام الاتفاقيات، وعلى رأسها محاسبة المعذّبين.

الصائغ أكدت أنّ نشاطها الحقوقي مستمر وأنه ليس خيارًا، بل هو فطرة لكلّ إنسان يرفض الظلم وسحق الكرامة، وأنها لن تتراجع عن دفاعها عن حقوق المواطنين ولا سيما أنه يستند إلى قانون يساند الإنسانيّة.

وفيما يلي نصّ الرسالة:

كل عام نتمنى أن يعيش العالم بسلام ووئام لتكون الأعياد أجمل، فكل عام وجميع المسلمين على مبادئ خاتم الأنبياء والرسل والقيم التي أساسها القران الكريم متوحدين ، وكل عام وشعبي المقيد بخير فلم يتبقى بيت بحراني يحتفل بهذه الأعياد ولَم نعد نسمع ضحكات الأطفال بل غزى الحزن عليهم وعلى الجميع.

ها أنا محرومة من الحرية ومن عائلتي وأحبتي، و بعيدة عن الضحايا الذين وثقوا بي ليس خياراً بل هو فرض لكتمان الحقيقة المؤلمة، الواقع قاسي جدا لا يمكن تجميله ، يحتاج لجهود مخلصة ، محبة ، واعية لتطالب بتنفيذ التوصيات و إحترام الاتفاقيات و على رأسها محاسبة المعذبين.

الموافق : 1/9/2017

نشاطي ليس خياراً بل هو فطرة لكل إنسان يرفض الظلم و سحق الكرامة، يساند الضحايا، لهذا لن أتراجع عن خطواتي و خصوصاً أني استند على قانون يساند الانسانية ، وها أنا اليوم اكثر اصراراً من الامس ، فقد تعرضت كرامتي الى سطوة على يد مجموعة من المجرمين لن أغفر لهم ، بل محاسبتهم من أولوياتي.

لن أفقد الأمل ولن أنزلق للإكتئاب و الخوف و التردد ، إيقاف الانتهاكات على ارض وطني الحبيب سيجعل للأعياد معنى حقيقي للفرح و سيعكس ذلك على الجميع.

عيدكم مبارك من زنزانتي

سجن مدينة عيسى للنساء / عيد الأضحى المبارك

إبتسام الصائغ


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2017043425


المواضیع ذات الصلة


  • وكالات: «وزير الخارجيّة الأمريكيّ يؤكّد قرب اكتمال تطبيع السعوديّة مع الكيان الصهيونيّ»
  • وزير خارجيّة البحرين «يُسلّم الرئيس السوريّ دعوة لحضور قمّة المنامة بعد سنواتٍ من القطيعة ودعم المُعارضة المُسلّحة» – «وكالة بنا»
  • الوفاق البحرينيّة المُعارِضة «تدعو للإفراج عن زعيم حركة حقّ لتدهور وضعه الصّحيّ بسبب الإهمال المُتعمّد»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *