Tuesday 30,Apr,2024 19:34

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

السيّد نصر الله لملك البحرين: خائب هذا المليك الذي يرى ضمانة عرشه في عدوّ أمّته وفي الخضوع له

منامة بوست (خاص): أكّد الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصر الله أنّه يجب تذكير العالم بشعب مظلوم ومضطهد في البحرين، يعيش في سجن كبير.

منامة بوست (خاص): أكّد الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصر الله أنّه يجب تذكير العالم بشعب مظلوم ومضطهد في البحرين، يعيش في سجن كبير.

وفي خطاب العاشر من محرّم في الضاحية الجنوبيّة لبيروت أشار نصر الله إلى أنّ الشعب البحرينيّ تصادر أبسط حقوقه الطبيعيّة، ويزج بعلمائه وقادته وشبابه ونسائه في السجون، ويمنع حتى من التعبير السلمي عن رأيه ومطالبه.

وشدّد السيّد نصر الله على أنّه يجب تذكير العالم أيضًا أنّ ثمّة قائدًا حكيمًا وشجاعًا مظلومًا ومحاصرًا مع عائلته هو سماحة آية الله الشيخ عيسى قاسم، مضيفًا أنه «في الوقت الذي تغلق فيه في البحرين الأبواب على علماء البحرين الشرفاء، تفتح أبواب التطبيع أمام الصهاينة ويستقبلون بالترحاب وبالأفراح وبالرقص».

وأضاف نصر الله «خائب هذا المليك الذي يرى ضمانة عرشه في عدوّ أمته وفي الخضوع له، لا في التصالح مع شعبه والإصغاء إليه». ولفت السيّد نصر الله إلى أنّه على العالم، خصوصًا العربيّ والإسلاميّ، أن يتحمّل المسؤولية تجاه هذا الشعب المظلوم.



رابط المختصر : manamapost.com/?p=2017025415


المواضیع ذات الصلة


  • نائبة «تُطالب بعفوٍ شامل عن المعتقلين السياسيين والمحكومين بالإعدام وتبييض سجون البحرين» – «فيديو»
  • ائتلاف 14 فبراير «يدعو للمشاركة الواسعة في فعاليات الحقّ يؤخذ»
  • وكالات: «وزير الخارجيّة الأمريكيّ يؤكّد قرب اكتمال تطبيع السعوديّة مع الكيان الصهيونيّ»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *