Thursday 16,May,2024 11:17

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

والدة أحد المعتقلين: خيام «جوّ» ستصهر أجسادهم

منامة بوست (خاص): نقل نائب أمين عام جمعيّة العمل الإسلاميّ «أمل»، الشيخ عبدالله الصالح، معاناة والدة أحد المعتقلين في سجن جوّ المركزيّ، التي ذكرت أنّ إدارة السجن تمنع عن ابنها المعتقل الزيارات

منامة بوست (خاص): نقل نائب أمين عام جمعيّة العمل الإسلاميّ «أمل»، الشيخ عبدالله الصالح، معاناة والدة أحد المعتقلين في سجن جوّ المركزيّ، التي ذكرت أنّ إدارة السجن تمنع عن ابنها المعتقل الزيارات منذ ما يقارب الأربعة أشهر، وأنّ آخر اتصال أجراه معها كان قبل 10 أيّام، حيث أخبر العائلة أنّه سينقل من الحجر الصحيّ إلى الخيام مع سجناء آخرين.

وقالت الوالدة أنّ الخيام مصنوعة من بلاستيك رقيق لا يقي من حرارة الشمس، ووجود المكيّفات فيها كعدمه، وأنّ الشمس تصهر أجسام المعتقلين في الخيام وتخنقهم الرطوبة القاتلة.

وأوضحت أنّ إدارة السجن لا تكترث بالمعتقلين، فالسجناء المنقولون للخيام من الحجر الصحيّ ستعاودهم الحساسيّة من جديد، ويقتلون في الخيام من شدّة الحرّ، حيث تتخطّى درجة الحرارة الـ40 درجة مئويّة.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2015082429


المواضیع ذات الصلة


  • وليّ العهد: «البحرين تحرص على دعم حقوق وضمانات العمّال البحرينيين في ظلّ ارتفاع نسبة البطالة» – «وكالة بنا»
  • المشاركون في ندوة ائتلاف 14 فبراير: «قمّة البحرين وغيرها من القمم العربيّة تواطأت على القضيّة الفلسطينيّة» – «فيديو»
  • الوفاق البحرينيّة المُعارِضة «تدعو الحكومات العربيّة المُشاركةِ في قمّة المنامة لاتّخاذ خطواتٍ عمليّةٍ لوقفِ حرب الإبادة في غزة»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *