Thursday 16,May,2024 14:19

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

الائتلاف يبعث برسالة تقدير إلى الطلبة ويصفهم بـ «منارات المستقبل»

منامة بوست (خاص): بعث ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير، برسالة تقدير إلى الطلبة في البحرين، باعتبارهم «منارات المستقبل»، مستنكرًا حرمان النظام الخليفيّ من متابعة تحصيلهم الدراسيّ،

منامة بوست (خاص): بعث ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير، برسالة تقدير إلى الطلبة في البحرين، باعتبارهم «منارات المستقبل»، مستنكرًا حرمان النظام الخليفيّ من متابعة تحصيلهم الدراسيّ، موضحًا أنّ فرصتهم في التعلّم سيصنعونها بفضل صمودهم وثباتهم ورؤيتهم لمستقبلهم الذي سيفتح آفاق التقدّم والرقيّ بعد اجتثاث جذور الجهل والظلم- على حدّ تعبيره.

الائتلاف قال في رسالته يوم الأحد 7 يونيو/ حزيران 2015، إنّ ما تمرّ به البحرين، هو صراع بين الإرادة الجماهيريّة التي تسعى إلى تحقيق أهداف الثورة من اجل بناء وطن متقدّم، والعقليّة القبليّة التي لا تعرف غير القمع والقوّة وسفك الدماء.

وتقدّم الائتلاف بشكره إلى الطلبة الذين يبذلون قصارى جهدهم بين التحصيل العلميّ، والمشاركة في الفعاليّات الثوريّة، لرسم مستقبل البحرين، شعورًا منهم بالمسؤوليّة، سيّما في أيّام الامتحانات النهائيّة، داعيًا إلى ضرورة تقسيم الأوقات بين المذاكرة والمطالعة العلميّة والاستعداد للامتحانات، والمشاركة الفاعلة في الحراك الثوريّ.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2015025643


المواضیع ذات الصلة


  • وليّ العهد: «البحرين تحرص على دعم حقوق وضمانات العمّال البحرينيين في ظلّ ارتفاع نسبة البطالة» – «وكالة بنا»
  • المشاركون في ندوة ائتلاف 14 فبراير: «قمّة البحرين وغيرها من القمم العربيّة تواطأت على القضيّة الفلسطينيّة» – «فيديو»
  • الوفاق البحرينيّة المُعارِضة «تدعو الحكومات العربيّة المُشاركةِ في قمّة المنامة لاتّخاذ خطواتٍ عمليّةٍ لوقفِ حرب الإبادة في غزة»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *