Thursday 16,May,2024 14:01

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

«وحدة التحقيق» تطعن في حكم تبرئة الشرطيّ المتهم بقتل الشهيد «فاضل عباس»

منامة بوست: قرّرت وحدة التحقيق الخاصة التابعة للنيابة العامّة، يوم الأحد 7 يونيو/ حزيران 2015، الطعن أمام محكمة الاستئناف في الحكم القاضي بتبرئة أحد عناصر الشرطة، متّهم بقتل الشهيد فاضل عباس

منامة بوست: قرّرت وحدة التحقيق الخاصة التابعة للنيابة العامّة، يوم الأحد 7 يونيو/ حزيران 2015، الطعن أمام محكمة الاستئناف في الحكم القاضي بتبرئة أحد عناصر الشرطة، متّهم بقتل الشهيد فاضل عباس بتاريخ 8 يناير/ كانون الثاني 2015، في منطقة المرخ.

وكانت المحكمة البحرينيّة، قد أصدرت حكمها يوم الأربعاء 29 أبريل/ نيسان 2015، ببراءة الشرطيّ المتّهم باغتيال الشهيد فاضل عبّاس مسلم، وحبسه 3 أشهر في محاولة اغتيال المعتقل صادق العصفور وإصابته.

يذكر أنّ النيابة العامّة قد وجّهت للشرطيّ تهمة قتل الشهيد فاضل، متعمّدًا بأن أطلق عليه عدّة أعيرة ناريّة من سلاحه فأصابه في مؤخّرة رأسه، ما أدّى لقتله، كما أصاب الشاب صادق جعفر العصفور، متجاوزًا بذلك القواعد المقرّرة لإجراءات الضبط للمنع من الهرب وأداء الواجب الذي يفرضه القانون أو مواجهة خطر الحال المبيّنة بالقانون، فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الطبيب الشرعيّ والتي أودت بحياته.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2015025325


المواضیع ذات الصلة


  • وليّ العهد: «البحرين تحرص على دعم حقوق وضمانات العمّال البحرينيين في ظلّ ارتفاع نسبة البطالة» – «وكالة بنا»
  • المشاركون في ندوة ائتلاف 14 فبراير: «قمّة البحرين وغيرها من القمم العربيّة تواطأت على القضيّة الفلسطينيّة» – «فيديو»
  • الوفاق البحرينيّة المُعارِضة «تدعو الحكومات العربيّة المُشاركةِ في قمّة المنامة لاتّخاذ خطواتٍ عمليّةٍ لوقفِ حرب الإبادة في غزة»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *