Saturday 20,Apr,2024 05:05

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

فصل 99 عاملًا بحرينيًا من إحدى شركات الهندسة والمقاولات

منامة بوست: أبلغت شركة «جي بي زد زخريادس» إحدى شركات الهندسة والمقاولات، يوم الأربعاء 19 يوليو/ تمّوز الجاري، 99 عاملًا بحرينيًا لديها بأنّها قرّرت فصلهم وتسريحهم عن العمل،

منامة بوست: أبلغت شركة «جي بي زد زخريادس» إحدى شركات الهندسة والمقاولات، يوم الأربعاء 19 يوليو/ تمّوز الجاري، 99 عاملًا بحرينيًا لديها بأنّها قرّرت فصلهم وتسريحهم عن العمل، بحجّة أنّ الشركة تمرّ بأزمة ماليّة أدّت إلى تعثّر مشاريعها القائمة في البلاد.

الاتحاد العام نقابات عمّال البحرين -من جانبه- نقل عن مصادر أنّ عدد العمّال المهاجرين الذين تم الاستغناء عنهم بالشركة وصل لنحو ألف عامل، بعضهم تسلّم مستحقّاته، وبعضهم لم يتسلّم وسافروا بوعد أنّه سيتم إرسال مستحقّاتهم لهم.

أحد عمّال الشركة عبد الخالق عبد الحسين قال إنّ الشركة أبلغت 99 عاملًا بحرينيًا لديها بأنّها قرّرت فصلهم من العمل، عبر خطابات رسميّة، حيث جاء في الخطاب أنّ «الشركة تمرّ بضائقة ماليّة بسبب الأزمة الماليّة وأدت التي تعثّر مشاريعها القائمة في البحرين، مما استدعى إدارة الشركة اتخاذ قرار يقضي بتقليص حجم نشاطها التجاريّ، وتقليص عدد العاملين، وذلك للحدّ من نفقات الشركة».


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2017085223


المواضیع ذات الصلة


  • وزير الخارجيّة الإيرانيّ: «سنستهدف القواعد الأمريكيّة ومصالحها في المنطقة في حال دعمها للكيان الصّهيونيّ»
  • خطيب الجمعة في البحرين: «الردّ الإيرانيّ على العدوان الصّهيونيّ مشروع بحسب الأعراف الدوليَّة ومواثيق الأمم المتَّحدة» – «فيديو»
  • منظّمة سلام: «أطفال البحرين المعتقلون عانوا جملة انتهاكاتٍ تخالف المواثيق العالميّة لحقوق الطّفل»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *