Monday 29,Apr,2024 00:19

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

السلطات الأمنيّة ترفض الزيارات لأفراد عائلة «الشيخ القشمعيّ» المعتقلين منذ أسبوعين

منامة بوست (خاص): قالت عائلة الشيخ محمّد صالح القشعميّ إنّ السلطات الأمنيّة ترفض السماح لهم بزيارة أفراد العائلة المعتقلين، وذلك للأسبوع الثاني على التوالي، مشيرةً إلى أنّهم لم يلتقوا بهم أو يروهم

منامة بوست (خاص): قالت عائلة الشيخ محمّد صالح القشعميّ إنّ السلطات الأمنيّة ترفض السماح لهم بزيارة أفراد العائلة المعتقلين، وذلك للأسبوع الثاني على التوالي، مشيرةً إلى أنّهم لم يلتقوا بهم أو يروهم إلا عبر صورهم التي نشرتها وزارة الداخليّة.

العائلة أوضحت عبر حسابها على موقع التوصل الاجتماعيّ تويتر، يوم الخميس 23 فبراير/ شباط 2017، أنّ «الصور التي نشرتها الداخليّة، كانت مدعاة قلقٍ بالغٍ، حيث يبدو على والدهم وابنهم الإرهاق والإعياء الشديدين، معربين عن مخاوفهم حيال تعرّضهم لسوء معاملة»- بحسب تعبيرهم.

وأضافت أن ابنتهم المعتقلة أميرة القشعميّ، هي أمٌّ لطفلين وموظَّفة، ومنذ لحظة اعتقالها حتى الآن لم تلتق طفليها وهما بأمسّ الحاجة لها»، مشيرةً إلى أنّها حاولت أخذ زيارة لها عبر سجن النساء التي هي فيه الآن لكن دون جدوى.

وكانت عناصر المرتزقة قد اعتقلت الشيخ القشعمي وابنه أبا الفضل وابنته أميرة، بعد مداهمة منزلهم في باربار، بتاريخ 9 فبراير/ شباط الماضي، فيما زعمت وزارة الداخليّة أنّهم ضمن خلايا إرهابيّة وقامت بنشر صورهم.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2017065157


المواضیع ذات الصلة


  • وكالات: «محادثات سعوديّة صهيونيّة بحضورٍ دبلوماسيّ عربيّ للتطبيع مع الكيان والإفراج عن الرهائن»
  • البحرين: «شركة طيران الخليج تُعلن عن استئناف رحلاتها إلى العراق بعد إعلانٍ سعوديّ» – «وكالة بنا»
  • خطيب الجمعة في البحرين: «الكيان الصهيونيّ يخوض حربًا بالنّيابةِ عن الدول النافذة للقضاءِ على المقاومة» – «فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *