Sunday 19,May,2024 08:31

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

الصحافة المحليّة: إصابة فتى في الدراز برصاص الشوزن..السجن من 5 إلى 10 سنوات بحقّ 4 متّهمين في الشروع بقتل رجال شرطة

منامة بوست (خاص): اهتمّت الصحف المحليّة الصادرة اليوم السبت 31 يناير/ كانون الثاني 2015، بإصابة فتى في الدراز برصاص الشوزن، سجن 4 متّهمين في الشروع بقتل رجال شرطة من 5 إلى 10 سنوات

منامة بوست (خاص): اهتمّت الصحف المحليّة الصادرة اليوم السبت 31 يناير/ كانون الثاني 2015، بإصابة فتى في الدراز برصاص الشوزن، سجن 4 متّهمين في الشروع بقتل رجال شرطة من 5 إلى 10 سنوات، زيارة ملك البحرين للسعوديّة أمس، وإدانة البحرين للهجمات الإرهابيّة على مقار أمنيّة مصريّة بشمال سيناء.

فقد تناولت صحيفة الوسط، ما قالته وحدة التحقيق الخاصّة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعيّ «تويتر» إنّها فتحت تحقيقًا في «واقعة إصابة الشخص المتداول تسجيلها أمس على مواقع التواصل الاجتماعيّ»، مشيرة إلى «انتقال عضو من الوحدة إلى المصاب في المستشفى للوقوف على حالته واتخاذ الإجراءات التحقيقيّة اللازمة»، حيث نقلت عن المواطن حسن العجمي «خال المصاب» إنّهم لا يعلمون عن حالة ابن أخته الفتى محمد مهدي منصور السواد «13 عاماً» أي شيء، ويأتي ذلك بعد إدخاله للعناية القصوى بمجمع السلمانيّة الطبيّ إثر إصابته أمس بطلقات الشوزن بينما كانت قرية الدراز تشهد مناوشات أمنيّة.

وتطرقت صحيفة البلاد، إلى حكم المحكمة الكبرى الرابعة، بمعاقبة 4 متّهمين بالشروع في قتل رجال شرطة بواسطة قنبلة محليّة الصنع؛ بسجن من 5 إلى 10 سنوات، ومصادرة المضبوطات.

وأشارت صحيفة أخبار الخليج إلى وصول ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة إلى الرياض أمس في زيارة للسعوديّة، وكان في استقباله وليّ العهد السعودي مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، ثمّ توجّه بعد ذلك للقاء الملك السعوديّ سلمان بن عبدالعزيز.

ونقلت صحيفة الوطن– التابعة للديوان الملكيّ- إدانة البحرين للهجمات الإرهابيّة التي استهدفت مقار أمنيّة وعسكريّة شمال محافظة سيناء المصريّة، أول أمس، وأدّت لمقتل وإصابة العشرات من الأبرياء.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2015074249


المواضیع ذات الصلة


  • مدير المكتب السياسيّ للائتلاف: شعب البحرين مدين لدم الشهيد الشيخ النمر
  • الصحافة المحليّة: تظاهرات مطالبة بالإفراج عن أمين عام الوفاق.. تأجيل قضيّة 4 متهمين بوضع «عبوة وهميّة» في سترة
  • الصحافة المحليّة: وعد تدين تفجير الدمام..«الجعفريّة» تدعو المواطنين إلى التعاون مع «الداخليّة»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *