Sunday 19,May,2024 09:12

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

الصحافة المحليّة: السجن 3 سنوات لمتّهمٍ بالتجمهر.. ملك البحرين يبحث تعزيز التعاون العسكريّ مع باكستان وروسيا

منامة بوست (خاص): اهتمّت الصحف المحليّة الصادرة اليوم الثلاثاء 27 يناير/ كانون الثاني 2015، بسجن متّهمٍ مدّة 3 سنوات عن التجمهر وإشعال الحريق العمد، بالإضافة إلى بحث ملك البحرين تعزيز التعاون العسكريّ

منامة بوست (خاص): اهتمّت الصحف المحليّة الصادرة اليوم الثلاثاء 27 يناير/ كانون الثاني 2015، بسجن متّهمٍ مدّة 3 سنوات عن التجمهر وإشعال الحريق العمد، بالإضافة إلى بحث ملك البحرين تعزيز التعاون العسكريّ مع باكستان وروسيا.

فقد تناولت صحيفة الوسط، حكم المحكمة الكبرى الجنائيّة الرابعة بسجن متّهمٍ مدّة 3 سنوات، بعد أن أسندت له النيابة العامّة، تهمة الاعتداء على شرطي، وإشعال الحريق المُتعمّد في إطارات بمنطقة النويدرات بتاريخ 7 يونيو/ حزيران 2014، بالإضافة إلى توجيه تهمة التجمهر والشغب، وحيازة عبوات قابلة للاشتعال «مولوتوف».

فيما تطرّقت صحيفتا أخبار الخليج، والبلاد، إلى استقبال ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة أمس، قائد القوّات الجويّة في روسيا «فكتور بونداريف» الذي يزور البحرين، حيث تمّ استعراض العلاقات الثنائيّة، وسبل تطويرها وتعزيزها على مختلف الأصعدة، خصوصًا العسكريّة، بما يخدم المصلحة المشتركة ويعزّز روابط التعاون بين البلدين.

وأشارت صحيفة الوطن– التابعة للديوان الملكيّ- تأكيد ملك البحرين على التطلُّع لزيادة ودعم آفاق التعاون وتطويره مع باكستان في المجالات الدفاعيّة والعسكريّة والتدريب واكتساب الخبرات، لما لها من دورٍ مهم في تعزيز التعاون بين البلدين، وذلك خلال لقائه أمس مع رئيس هيئة الأركان للقوّات الجويّة الباكستانيّة «طاهر رفيق بات».

وأبرزت صحيفة الأيّام، استقبال القائد العام لقوّة دفاع البحرين، خليفة بن أحمد آل خليفة، رئيس أركان القوّة الجويّة الباكستانيّة، منوّهًا بالتعاون القائم بين البلدين في شتّى المجالات، ومنها ما يتعلّق بتبادل الخبرات والتعاون في المجال العسكريّ.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2015053803


المواضیع ذات الصلة


  • مدير المكتب السياسيّ للائتلاف: شعب البحرين مدين لدم الشهيد الشيخ النمر
  • الصحافة المحليّة: تظاهرات مطالبة بالإفراج عن أمين عام الوفاق.. تأجيل قضيّة 4 متهمين بوضع «عبوة وهميّة» في سترة
  • الصحافة المحليّة: وعد تدين تفجير الدمام..«الجعفريّة» تدعو المواطنين إلى التعاون مع «الداخليّة»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *