Thursday 02,May,2024 01:38

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

الصحافة المحليّة تتجاهل مقتل الشاب فاضل عباس مسلم باستثناء صحيفة الوسط

منامة بوست (خاص): تجاهلت الصحف الموالية للنظام الحاكم في البحرين مقتل الشهيد فاضل عباس مسلم – 19 عاماً، باستثناء صحيفة الوسط

منامة بوست (خاص): تجاهلت الصحف الموالية للنظام الحاكم في البحرينمقتل الشهيد فاضل عباس مسلم – 19 عاماً، باستثناء صحيفة الوسط التي أشارت في عددها الصادرة في 27 يناير/ كانون الثاني 2014 إلى الحشود الشعبيّة من البحرينيين الذين شيّعوا عصر يوم الأحد (26 يناير/ كانون الثاني 2014) الشهيد الشاب فاضل عباس لمثواه الأخير في مقبرة الدراز، بعدما أصيب في منطقة المرخ بطلق ناري مباشر من قوات الأمن في (8 يناير 2014) مع صادق العصفور (17 عاماً) الذي لم تكشف الأجهزة الرسمية عن مصيره ومكانه لذويه إلا بعد مرور أكثر من 15 يوماً على اختفائه. وهو يكون بذلك أول ضحايا أحداث البحرين خلال العام 2014.

كما تطرقت الصحيفة إلى نعي جمعية الوفاق للشهيد في بيانها: «استشهاد الشاب فاضل عباس مسلم إثر إطلاق الرصاص الحي عليه (من قبل قوات الأمن) وعلى زميله في 8 يناير 2014. مضيفة «إن الإصابات التي تلقاها فاضل عباس مسلم كشفت عن وحشية وبشاعة بالغة في طريقة قتله»، مشيرة إلى أنّ «الصور توضح إصابات متفرقة والإصابات المباشرة التي مزقت جسده إلى جانب إصابة مباشرة في الرأس».


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2014033350


المواضیع ذات الصلة


  • مدير المكتب السياسيّ للائتلاف: شعب البحرين مدين لدم الشهيد الشيخ النمر
  • الصحافة المحليّة: تظاهرات مطالبة بالإفراج عن أمين عام الوفاق.. تأجيل قضيّة 4 متهمين بوضع «عبوة وهميّة» في سترة
  • الصحافة المحليّة: وعد تدين تفجير الدمام..«الجعفريّة» تدعو المواطنين إلى التعاون مع «الداخليّة»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *