Saturday 04,May,2024 06:33

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

الهيئة النسويّة في ائتلاف 14 فبراير «تُجدّد العهد مع فلسطين والقدس في يوم القدس العالميّ»

منامة بوست: جدّدت الهيئة النسويّة في ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير، العهد لفلسطين والقدس الشّريف بعدم التخاذل، وشدّدت على التّضامن مع الشّعب الفلسطينيّ ودعم قضيّته، إيمانًا بقدسيّة يوم القدس العالميّ.

منامة بوست: جدّدت الهيئة النسويّة في ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير، العهد لفلسطين والقدس الشّريف بعدم التخاذل، وشدّدت على التّضامن مع الشّعب الفلسطينيّ ودعم قضيّته، إيمانًا بقدسيّة يوم القدس العالميّ.

وقالت الهيئة في كلمة خلال المهرجان الخطابيّ النسويّ الحادي عشر بشعار «طوفان الأحرار»، نحيي هذا العام يوم القدس العالميّ، مع ذكرى «يوم الأرض» الذي يعود إلى العام 1976؛ حيث عمّت التّظاهرات الغاضبة والاحتجاجات الشعبيّة كلّ فلسطين، تنديدًا بإقدام الكيان الصّهيونيّ على مصادرة آلاف الدونمات من الأراضي ذات الملكيّة الخاصّة التي تعود لفلسطينيّين.

وأضافت أنّ هذا اليوم يأتي في هذا العام بينما تئنّ غزّة تحت نيران العدوان الصّهيونيّ الوحشيّ والحرب الهمجيّة المتواصلة منذ أكثر من ستّة أشهر، وأكدّت أنّها حرب إبادة بكلّ ما تحمله الكلمة من المعنى، فعشرات الآلاف من الشّهداء وضعفهم عدد الجرحى، ومليونا نازح، ومعاناة إنسانيّة ستسجّل للعالم الذي يسكت أمام ما يجري عارًا أبديًّا – على حدّ وصفها.

وأشارت إلى أنّه في مقابل هذا العدوان الصّهيونيّ الغاشم، يُسطّر الفلسطينيّون والمقاومة الباسلة، أرقى صور الصّمود والصّبر والتّضحية والنّضال، تأكيدًا منهم أنّهم أصحاب الحقّ والأرض، ولن يتنازلوا عنها مهما غلت الأثمان، فهم فيها متجذّرون جذور شجر الزيتون والليمون بترابها – بحسب البيان.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019148269


المواضیع ذات الصلة


  • الوفاق المُعارِضة: «السّلطات البحرينيّة صارت ملزمة بحماية الكيان الصّهيونيّ أمام ضربات المقاومة بعد التّطبيع»
  • البحرين «تُحيي يوم القدس العالميّ بشعار طوفان الأحرار رغم قمع عناصر المُرتزقة التابعة لوزارة الداخليّة» – «صور – فيديو»
  • وزير الخارجيّة: «حاكم البحرين رائدٌ في نشر التّسامح ودعم فلسطين مع استمرار سياسة التّمييز العنصريّ والطائفيّ والتّطبيع» – «وكالة بنا»
  • الهيئة النّسائيّة في ائتلاف 14 فبراير «توجّه التحيّة للأمّهات في فلسطين والبحرين في عيد الأمّ»
  • السُّلطات البحرينيّة «تعتقل عددًا من المواطنين وتصدر أحكامًا بالسّجن ضدّ آخرين بتهمة التّضامن مع فلسطين»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *