Friday 03,May,2024 12:01

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

قوى المُعارضة البحرينيّة «تنعى عمران شرف شهيدًا بعد مطارداتٍ أمنيّة»

منامة بوست: نعت قوى المُعارضة البحرينيّة «الشّاب عمران أحمد شرف – 41 عامًا» من بلدة العكر الذي رحل يوم الجمعة 19 أبريل/ نيسان 2024، وأهابت بالشّعب البحرينيّ تسجيل مشاركة واسعة في مراسم تشييع الشّهيد ومجالس الفاتحة.

منامة بوست: نعت قوى المُعارضة البحرينيّة «الشّاب عمران أحمد شرف – 41 عامًا» من بلدة العكر الذي رحل يوم الجمعة 19 أبريل/ نيسان 2024، وأهابت بالشّعب البحرينيّ تسجيل مشاركة واسعة في مراسم تشييع الشّهيد ومجالس الفاتحة.

وقال ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير في بيانٍ عبر موقعه الإلكترونيّ، إنّ «عمران» رحل شاهدًا وشهيدًا على وحشيّة النّظام الخليفيّ وغطرسته، وكتب اسمه في لائحة الشّرف والفضيلة، التي ضمّت اسم شقيقه القائد الميدانيّ «الشّهيد حسين شرف».

وأشار إلى أنّ الشّهيد عاش مطارَدًا لسنوات طويلة بعد أن صدرت بحقّه أحكام ظالمة بالسّجن، لأكثر من مائة عام بتهمٍ كيديّة تتعلّق بحريّة الرأي والتّعبير، إلى أن أُصيب في العام الماضي بمرضٍ عضال كان يتطلّب العلاج خارج البلاد، غير أنّ القيود الأمنيّة التي كانت تتهدّده كمطارَد من أجهزة استخبارات النّظام، حالت دون تلقّيه العلاج اللازم والكافي داخل البحرين.

وقدّمت جمعيّة الوفاق الوطنيّ الإسلاميّة المُعارِضة، العزاء لعائلة «الشّاب عمران شرف» وأهالي منطقة العكر، سائلة الله له الرحمة ولعائلته ومحبيه الصبر والسلوان، وأن يحتسبه مع الشّهداء والصالحين.

ورفع «تيّار الوفاء الإسلاميّ» التّعازي إلى ذويه وعُموم شعب البحرين، وخاصّة أهالي العكر بارتحاله مظلومًا، وقال إنّ «الشهيد رحل بعد سجلٍّ جهاديّ حافلٍ، ومعاناة طويلة من المطاردة من النظام الخليفيّ منذ عام 2014».

في حين قالت جمعيّة العمل الإسلاميّ «أمل» في بيانٍ، ببالغ الفخر والاعتزاز نزفُّ «الشّهيد المجاهد عمران شرف»، شاهدًا وشهيدًا على ما يعانيه شعب البحرين المجاهد، من ظلمٍ واضطهادٍ واستهتارٍ بالأرواح، وشاهدًا كذلك على صبره وجهاده الطويل – حسب تعبيرها.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019148248


المواضیع ذات الصلة


  • البحرين: «تشييع الشّهيد عمران شرف يتحوّل لتظاهرة سياسيّة تُطالب بالقصاص للشهداء» – «صور – فيديو»
  • قوى المعارضة البحرينيّة: «الشّعب يرفض توريط البلاد في مغامرات عسكريّة غير محسوبة»
  • قوى المُعارضة البحرينيّة «تُطالب بطرد السّفير الصهيونيّ وتصعيد الحراك ضدّ الهمجيّة الصّهيونيّة المدعومة أمريكيًا وغربيًا»
  • قوى المُعارضة البحرينيّة: «اعتقال الشّيخ محمد صنقور سقوط مدوٍّ للنّظام ودليل على أنّه مستمرّ في التآكل»
  • قوى المعارضة البحرينيّة «تُدين اعتداءات الكيان الصهيونيّ على المسجد الأقصى والدول العربيّة وتدعو لإحياء يوم القدس العالميّ»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *