Thursday 09,May,2024 02:11

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

النّاطق باسم «سرايا القدس»: «تحيّة للجماهير العربيّة والبحرين ويدعو لحصار السّفارات الصهيونيّة والأمريكيّة والزحف نحو حدود فلسطين» – «فيديو»

منامة بوست: وجّه النّاطق العسكريّ باسم سرايا القدس «أبو حمزة»، التّحيّة إلى الجماهير العربيّة التي خرجت عن صمتها للتضامن مع القضيّة الفلسطينيّة ودعم المقاومة الباسلة ضدّ الكيان الصّهيونيّ المحتل.

منامة بوست: وجّه النّاطق العسكريّ باسم سرايا القدس «أبو حمزة»، التّحيّة إلى الجماهير العربيّة التي خرجت عن صمتها للتضامن مع القضيّة الفلسطينيّة ودعم المقاومة الباسلة ضدّ الكيان الصّهيونيّ المحتل.

وقال أبو حمزة في كلمة له يوم الخميس 4 أبريل/ نيسان 2024، بالتّزامن مع إحياء «يوم القدس العالميّ»، أتوجه بالتحيّة إلى الجماهير العربيّة التي خرجت عن صمتها وانتقلت إلى الأردن ومصر والجزائر والكويت والبحرين، والعديد من البُلدان والعواصم في رسالة واحدة مفادها، أنّ الشّعوب العربيّة ما زالت بخير، وأنّ الدماء الزكيّة في فلسطين بدأت بإحياء الملايين من جديد – حسب تعبيره.

وأشار إلى أنّ «يوم القدس العالميّ» تميّز هذا العام بأنّ القدس قد أثارت الجبهات ووحّدت السّاحات، وأكّد أنّ المساس بالقدس والمسجد الأقصى سيشعل المنطقة بأكملها، ولن تقف المعركة عند حدود وجغرافيا فلسطين فحسب، وهو يتزامن هذا العام مع هجمةٍ مسعورةٍ على المسجد الأقصى، من قبل المستوطنين المدعومين من حكومة اليمين المُتطرّف الإرهابيّة، وحرب الإبادة الدمويّة على أهل غزة – على حدّ وصفه.

ولفت إلى أنّ المعركة مع الكيان الصّهيونيّ المحتل مستمرّة على قاعدة وحدة السّاحات في اليمن ولبنان والعراق، ووجّه التّحيّة لحزب الله وأمينه العام «السّيد حسن نصر الله»، وشّدد على أنّ المقاومة الفلسطينيّة الباسلة تواصل معركة «طوفان الأقصى» بعزمٍ منقطع النظير وإقدامٍ وثبات، وأنّها تسجّل في كلّ يوم العديد من العمليات العسكريّة.

ودعا «أبو حمزة» إلى المشاركة والنفير في «يوم القدس العالميّ» في كلّ العواصم العربيّة والأجنبية، وقال «حاصروا السّفارات الصّهيونيّة والأمريكيّة وازحفوا نحو حدود فلسطين، ولا تبرحوا أماكنكم حتى يعود الأمن والسّلام إلى رحاب أهلكم في فلسطين» – حسب تعبيره.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019148135


المواضیع ذات الصلة


  • البحرين: «تظاهراتٌ شعبيّة تطالب بوقف الإبادة الجماعيّة في غزّة رغم تطبيع النّظام مع الكيان الصهيونيّ» – «صور – فيديو»
  • منظّمة أمريكيون: «البحرين تعتقل المشاركين في الاحتجاجات المؤيّدة لفلسطين بمن فيهم القاصرون» – «فيديو»
  • وزير الخارجيّة الأمريكيّ «يبحث مع وليّ العهد جهود إطلاق سراح الرهائن الصّهاينة» – «وكالة بنا»
  • البحرين: «تظاهرات شعبيّة تضامنًا مع غزّة ورفضًا للتطبيع مع الكيان الصهيونيّ والاحتلال الأمريكيّ» – «صور – فيديو»
  • رئيس الوزراء الصهيونيّ: «الكيان حصل على دعمٍ من القادة العرب للمضيّ في العدوان على غزة وضدّ حماس»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *