Sunday 05,May,2024 05:05

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

خطيب الجمعة في البحرين: «ما يصدر من الحاكم من فضاضة ووحشيّة يكشف عن غلظة قلبه اتّجاه رعيّته» – «فيديو»

منامة بوست: طالب عالم الدّين البحرينيّ «الشّيخ علي الصددي» بانتهاج غير الأداء الأمنيّ في معالجة أزمات الوطن، بالاستجابة لنداءات الإفراج عن المعتقلين، وتأمين عودة المغتربين وحلحلة كلّ ما يؤذن باستمرار الأزمات.

منامة بوست: طالب عالم الدّين البحرينيّ «الشّيخ علي الصددي» بانتهاج غير الأداء الأمنيّ في معالجة أزمات الوطن، بالاستجابة لنداءات الإفراج عن المعتقلين، وتأمين عودة المغتربين وحلحلة كلّ ما يؤذن باستمرار الأزمات.

وأكّد «الشّيخ الصّددي» في خُطبةِ صلاة الجُمعة المركزيّة، في «جامع الإمام الصادق عليه السّلام» في «بلدة الدُّراز» غرب العاصمة المنامة، ضرورة العمل بجدّ على مزايدة وتكثيف الاهتمام بالمعتقلين نفسيًا وصحيًّا؛ وأنّ حقّهم على من مُلِّك أمورهم.

وأضاف أنّ ما يصدر من الحاكم من لينٍ في أفعاله هو ما يكشف عن رحمته ومحبّته ولطفه برعيّته، كما أنّ فضاضة التّعامل منه ووحشيّته، هو ما يكشف عن غلظة قلبه اتّجاه رعيّته وعدم محبّته لهم – حسب تعبيره.

وقال إنّه «في يوم الاثنين من هذا الأسبوع، اعتمد مجلس الأمن الدوليّ قرارًا بوقف إطلاق النار في غزّة خلال شهر رمضان، وأمريكا وإن لم تستخدم ما يعرف بحقّ النّقض ضدّ القرار، إلا أنّها فتحت شهيّة الكيان الصّهيونيّ المتعطّش لسفك الدّماء بقولها، إنّ القرار غير ملزم وهو ما حدا به لإعلان الاستماتة في الإجرام والإبادة» – على حدّ وصفه.

وأشاد بموقف الرئيس الكولومبيّ وتهديده بقطع علاقات بلاده مع كيان الاحتلال، إذا لم يلتزم بالقرار الأمميّ، وأكّد أنّ تصرّف أمريكا لم يكن عجبًا، ولكن المعجب حقًا حتى للصهاينة هو مدى التّخاذل عن غزّة من شركائها حتى في المصير، وهو ما أثار دهشة أهل غزّة من هذا التخاذل أيضًا، وهو سبحانه اللّطيف بهم – على حدّ تعبيره.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019148088


المواضیع ذات الصلة


  • خطيب الجمعة في البحرين «يُطالب بإغلاق ملفّ المعتقلين السّياسيين ومعالجة قضيَّة البطالة والعمالة الأجنبيّة» – «فيديو»
  • خطيب الجمعة في البحرين: «الكيان الصهيونيّ يخوض حربًا بالنّيابةِ عن الدول النافذة للقضاءِ على المقاومة» – «فيديو»
  • خطيب الجمعة في البحرين: «الردّ الإيرانيّ على العدوان الصّهيونيّ مشروع بحسب الأعراف الدوليَّة ومواثيق الأمم المتَّحدة» – «فيديو»
  • خطيب الجمعة في البحرين «يدعو لتبييض السّجون وعودة المُغتربين وحلحلة الأزمة السياسيّة من جذورها» – «فيديو»
  • خطيب الجمعة في البحرين «يُشدّد على ضرورة إخلاء السّجون من المعتقلين السياسيين وعودة المغتربين إلى وطنهم» – «فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *