Thursday 16,May,2024 11:31

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

الهيئة النّسائيّة في ائتلاف 14 فبراير «توجّه التحيّة للأمّهات في فلسطين والبحرين في عيد الأمّ»

منامة بوست: أكّدت الهيئة النسائيّة في ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير أنّ «عيد الأم» يحلّ هذا العام، تزامنًا مع حرب الإبادة الصّهيونيّة المتواصلة على غزّة، منذ أكثر من خمسة أشهر.

منامة بوست: أكّدت الهيئة النسائيّة في ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير أنّ «عيد الأم» يحلّ هذا العام، تزامنًا مع حرب الإبادة الصّهيونيّة المتواصلة على غزّة، منذ أكثر من خمسة أشهر.

وأشارت الهيئة في بيانٍ عبر موقع الائتلاف الإلكترونيّ، إلى أنّه بسبب هذه الحرب ارتقى آلاف الأمّهات، وثُكلت غيرهنّ الآلاف وهجّرن واعتقلن، وقالت إنّنا وأمام ما يجري في غزّة وفلسطين، لا بدّ من أن ننحني إجلالًا لكلّ أمّ هناك لا تزال صامدة صابرة محتسبة، ورغم فظاعة ما يجري فالأمّ الفلسطينيّة عنوان الإباء والعزّة، والملهمة لكلّ الأمّهات العالم.

وأضافت أنّ الأمّهات في البحرين أضحت قدوة في النّضال والصّبر والصّمود، بإصرارهنّ على مواصلة الثّورة حتى تحقيق أهدافها، وإنّ ودّعن شهيدًا أو مهجّرًا، أو اشتقن إلى مطارَد أو معتقل.

ولفتت إلى أنّ «عيد الأمّ» هذا العام، تختلط فيه التبريكات لكلّ أمّهات العالم بعزاء الإمام المهديّ «عج»، والأمّة الإسلاميّة برحيل «السيّدة خديجة (ع)»، مكلّلة بتحيّة فخرٍ وإجلالٍ لأمّهات فلسطين المحتلّة والبحرين – بحسب البيان.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019148006


المواضیع ذات الصلة


  • الهيئة النسويّة في ائتلاف 14 فبراير «تُجدّد العهد مع فلسطين والقدس في يوم القدس العالميّ»
  • وزير الخارجيّة: «حاكم البحرين رائدٌ في نشر التّسامح ودعم فلسطين مع استمرار سياسة التّمييز العنصريّ والطائفيّ والتّطبيع» – «وكالة بنا»
  • السُّلطات البحرينيّة «تعتقل عددًا من المواطنين وتصدر أحكامًا بالسّجن ضدّ آخرين بتهمة التّضامن مع فلسطين»
  • منظّمة أمريكيون: «البحرين تقمع مظاهرات مؤيّدة للفلسطينيين ومندّدة بالهجوم الصّهيونيّ على غزة»
  • خطيب الجمعة في البحرين: «القضيّة الفلسطينيّة عائقٌ لمشاريع الصهيونيّة العالميّة وكشفت عن زيفِ النظامِ العالميّ» – «فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *