Monday 20,May,2024 19:36

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

نائب من أصول باكستانيّة «يقول إنّ مشاركة البحرين في التحالف البحريّ الأمريكيّ ليست ضدّ القضيّة الفلسطينيّة» – «فيديو»

منامة بوست (خاص): قال عضو مجلس النوّاب البحرينيّ المُجنّس من أصول باكستانيّة «محمد رفيق الحسيني»، إنّ مشاركة حكومة البحرين في التحالف البحريّ الأمريكيّ، ليس دليلًا على أنّها تقف بجانب الكيان الصهيونيّ على حساب القضيّة الفلسطينيّة.

منامة بوست (خاص): قال عضو مجلس النوّاب البحرينيّ المُجنّس من أصول باكستانيّة «محمد رفيق الحسيني»، إنّ مشاركة حكومة البحرين في التحالف البحريّ الأمريكيّ، ليس دليلًا على أنّها تقف بجانب الكيان الصهيونيّ على حساب القضيّة الفلسطينيّة.

وأشار النائب في مقطعٍ مُتداولٍ على مواقع التواصل الاجتماعيّ، إلى أنّ موقف الشّعب البحرينيّ والنّظام الحاكم واضحٌ حيال القضيّة الفلسطينيّة، ودعا إلى النّظر بصورةٍ كاملةٍ إلى الصورة الشعبيّة والسياسيّة والبرلمانيّة، ومواقف رؤوس نظام الحكم من القضيّة الفلسطينيّة – على حدّ زعمه.

ولفت إلى أنّ حاكم البحرين «حمد عيسى الخليفة» أشار في خطابه إلى القضيّة الفلسطينيّة، باعتبارها القضيّة العالميّة، وشدّد على أنّ موقف البحرين ثابت في نصرة الشّعب الفلسطينيّ والقضايا العربيّة.

وأضاف؛ «غريب أن يحاول البعض تجاهل مواقف الحكومة حيال القضيّة الفلسطينيّة، وكأن ليس للمنامة أيّ موقف، وقال إنّ هذا التحالف يحتاج إلى تفاصيل، ومنها أن يكون هذا التحالف بسبب وجود اتفاقيات دوليّة أو سياديّة، يجب أن تكون قراءتنا للموضوع أذكى وأوعى، أما الاستئجار في الطّعن في هذا القرار يجب إيقافه» – حسب مزاعمه.

وتأتي تصريحات النائب المُجنّس مع استمرار النّظام الحاكم في البحرين، في تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيونيّ، وبعد انضمام حكومة البحرين إلى التحالف الأمريكيّ في البحر الأحمر، لمواجهة التّهديدات اليمنيّة وهجماتها على أيّ سفينة تابعةٍ للكيان الصهيونيّ أو التي تتّجه نحو الموانئ الإسرائيليّة.

هامش:

وزير الدّفاع الأمريكيّ «يلتقي حاكم البحرين لتشكيل قوّة بحريةٍ مشتركةٍ لحمايةِ السّفن الصهيونيّة في البحر الأحمر من الضّربات اليمنيّة» – «وكالة بنا»


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019147474


المواضیع ذات الصلة


  • موقع أبحاث: «سياسة البحرين الخارجيّة نافرة من بين الدول العربيّة حيال الحرب الصهيونيّة على غزة والعدوان الأمريكيّ على اليمن»
  • صحيفة «يديعوت أحرونوت»: «السعوديّة والبحرين ودول أخرى تُساعد الشّركات الإسرائيليّة في مواجهة الحصار اليمنيّ»
  • البحرين: «اصطدام سفينتين تابعتين للبحريّة الملكيّة البريطانيّة بعد أيامٍ من العُدوان على اليمن» – «فيديو»
  • أستراليا «تعتزم زيادة عدد قوّاتها العسكريّة في البحرين ضمن العُدوان الأمريكيّ على اليمن»
  • النّائب «الحسيني»: «المواطن البحرينيّ في حالة معاناة وقلق لأكثر من عشرين عامًا للحصول على وحدة سكنيّة» – «فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *