Monday 20,May,2024 23:36

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

الداخليّة البحرينيّة «تستدعي مستثمرًا صهيونيًّا مدعوم من حكومة البحرين لاستفزازه الشارع البحرينيّ»

منامة بوست: أكّدت وزارة الداخليّة البحرينيّة أنّها استدعت مستثمرًا صهيونيًّا مقيمًا في البلاد، لكتابته عبارات مستفزّة للشارع البحرينيّ على وسائل التواصل الاجتماعيّ.

منامة بوست: أكّدت وزارة الداخليّة البحرينيّة أنّها استدعت مستثمرًا صهيونيًّا مقيمًا في البلاد، لكتابته عبارات مستفزّة للشارع البحرينيّ على وسائل التواصل الاجتماعيّ.

وقالت الوزارة عبر حسابها الرسميّ على موقع التواصل الاجتماعيّ «إكس»، إنّ «إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونيّة قامت باستدعاء مستثمر يحمل جنسيّة أجنبيّة، إثر كتابته عبارات مستفزّة للشّارع البحرينيّ على وسائل التواصل الاجتماعيّ، وقد تمّ اتخاذ الإجراءات القانونيّة اللازمة بحقّه» – على حدّ زعمها.

وأشار نُشطاء بحرينيّون على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، إلى أنّ المستثمر الصهيونيّ «عامي ماروم»، بارك الاعتداءات والقصف الصهيونيّ الغاشم على غزة وقتل الفلسطينيين، ونشر تعليقًا على صورة للأسرى الفلسطينيين قائلًا: «لا تعبث معنا».

وقالت جمعيّة الوفاق الوطنيّ الإسلاميّة البحرينيّة المُعارضة، إنّ المستثمر الصهيونيّ حصل على رخصةٍ لمزاولة التجارة، برأس مال يُقدر بألف دينار بحرينيّ فقط، ليطلق شركته «Regional Labs» من المرفأ المالي بالعاصمة المنامة، وسبق والتقط صورًا أمام مقرّ الجمعيّة البحرينيّة لمقاومة التطبيع بعد توقيع البحرين اتفاقيّة التّطبيع مع الكيان الصهيونيّ عام 2020، ليؤكّد انتصاره على إرادة الشّعب البحرينيّ، التي وضعتها السّلطة خلف ظهرها وذهبت منفردة في تطبيعها المخزي – على حدّ وصفها.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019147326


المواضیع ذات الصلة


  • الوفاق البحرينيّة المُعارِضة «تدعو الحكومات العربيّة المُشاركةِ في قمّة المنامة لاتّخاذ خطواتٍ عمليّةٍ لوقفِ حرب الإبادة في غزة»
  • الوفاق البحرينيّة المُعارِضة «تدعو للإفراج عن زعيم حركة حقّ لتدهور وضعه الصّحيّ بسبب الإهمال المُتعمّد»
  • الوفاق المُعارِضة: «السّلطات البحرينيّة صارت ملزمة بحماية الكيان الصّهيونيّ أمام ضربات المقاومة بعد التّطبيع»
  • الوفاق المُعارِضة: «أكثر من 550 معتقلًا سياسيًا لا زالوا يقبعون في سجون البحرين»
  • النّاطق باسم «سرايا القدس»: «تحيّة للجماهير العربيّة والبحرين ويدعو لحصار السّفارات الصهيونيّة والأمريكيّة والزحف نحو حدود فلسطين» – «فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *