Sunday 19,May,2024 12:34

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

خطيب الجمعة: «الشّكر إلى الخطباء والشّعراء والرواديد وللقائمين على أيّ فعاليّة في إنجاح موسم عاشوراء» – «فيديو»

منامة بوست: وجّه عالم الدّين البحرينيّ «الشّيخ علي الصددي»، الشّكر إلى الخطباء والشّعراء والرواديد، وإدارات الحسينيات والمواكب، في إنجاح موسم عاشوراء هذا العام.

منامة بوست: وجّه عالم الدّين البحرينيّ «الشّيخ علي الصددي»، الشّكر إلى الخطباء والشّعراء والرواديد، وإدارات الحسينيات والمواكب، في إنجاح موسم عاشوراء هذا العام.

وقال «الشّيخ الصّددي» في خطبة صلاة الجمعة المركزيّة في «جامع الإمام الصادق عليه السّلام»، في «بلدة الدُّراز» غرب العاصمة المنامة، «تقضّى وانفضّ موسم عاشوراء الحسّين «عليه السلام» لهذا العام، وقد سجّلت له في بلدنا البحرين نجاحات وامتيازات وجملة منها كانت قفزات، فقد وفِّرت وبُذلت وازدحمت الملكات والطّاقات والإمكانيات والأدوات، وكان للجميع أو لجلّهم إسهامات ومن بعضهم جزيلة، وترك الكلّ بصمة وكانت من البعض واضحة».

وأضاف «للكلّ شكر وامتنان من الكلّ وعنه، ولخطبائنا الكرام شكر وامتنان، ولشعرائنا ورواديدنا شكر وامتنان، ولإدارات الحسينيات والمواكب والمضايف، وللقائمين على أيّ فعاليّة والعاملين شكر وامتنان، ونتمنّى على الله سبحانه أنّ يؤجرهم على ما قدّموه بأفضل أملنا وأملهم في الله وفي وليّه سيّد الشهداء «عليه السلام» – حسب تعبيره.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019146361


المواضیع ذات الصلة


  • خطيب الجمعة في البحرين: «محور المقاومة الإسلاميَّة بدّد أسطورة الجيش الصهيونيّ الذي لا يُقْهَر» – «فيديو»
  • خطيب الجمعة في البحرين «يدعو لإنهاء ملفّ المُعتقلين السّياسيين.. وعلى الكيان التحسّب ليومِ اندحارهِ من فلسطين» – «فيديو»
  • خطيب الجمعة في البحرين «يُطالب بإغلاق ملفّ المعتقلين السّياسيين ومعالجة قضيَّة البطالة والعمالة الأجنبيّة» – «فيديو»
  • خطيب الجمعة في البحرين: «الكيان الصهيونيّ يخوض حربًا بالنّيابةِ عن الدول النافذة للقضاءِ على المقاومة» – «فيديو»
  • خطيب الجمعة في البحرين: «الردّ الإيرانيّ على العدوان الصّهيونيّ مشروع بحسب الأعراف الدوليَّة ومواثيق الأمم المتَّحدة» – «فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *