Saturday 18,May,2024 14:42

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

آية الله قاسم: «السّاقطون في السّويد يحاربون القرآن لعظمته وعلّوه ولدناءتهم وتسافلهم»

منامة بوست: دان عالم الدّين البحرينيّ البارز «آية الله الشّيخ عيسى أحمد قاسم»، الإساءات المتكرّرة إلى القرآن الكريم، بدعمٍ من السّلطات السّويديّة.

منامة بوست: دان عالم الدّين البحرينيّ البارز «آية الله الشّيخ عيسى أحمد قاسم»، الإساءات المتكرّرة إلى القرآن الكريم، بدعمٍ من السّلطات السّويديّة.

وقال «آية الله قاسم» عبر حسابه على «موقع تويتر»، إنّه «ليس في كتابِ الله العزيز المجيد ما يجعل محاربيه من السّاقطين في السّويد، وبدعم حكومتها أو السّاقطين عمومًا يحاربونه إلَّا عظمتُه ودناءتُهم، وعلوّه وتسافلهم، وحكمته وسفاهتهم، وعدله وظلمهم، وطُهره ورِجسُهم» – على حدّ وصفه.

وأضاف أنّ ما يجرِّئهم على انتهاك حرمة هذا الكتاب الإلهيِّ الكريم، الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه، وهو في قمّة القداسة المرَّة بعد الأخرى، إلَّا غياب الدَّور المسؤول في الردّ الجدّي الرادع عن هذه الجريمة النّكراء وأمثالها، من جرائم الاستخفاف البالغ والعدوانية الجاهليّة على الإسلام وعظماء رموزه ومقدَّساته، وعدم استنفاد الشّعوب الإسلاميّة مجتمعة كلّ الوسائل العقلائيّة الممكنة، في مواجهة هذه التَّعدِّيات الاستعلائيَّة القبيحة – حسب تعبيره.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019146300


المواضیع ذات الصلة


  • آية الله قاسم: «مسيرات يوم القدس مَنْبَعُ قوّةٍ تُلْهِبُ الضَمائر والجوارح لأنّها تَجْمَعُ الأمّة على وجوب الجهاد والمقاومة» – «فيديو»
  • آية الله قاسم: «14 فبراير يوم قضيّة وطنٍ وأمّة ويوم الصّراع بين الحقّ والباطل.. وطوفان الأقصى بدأ لا ليتراجع» – «فيديو»
  • آية الله قاسم: «تغيير عطلة الجُمعة خطوة من خطوات الاجتثاث للإسلام والاستبدال عنه»
  • آية الله قاسم: «شعب البحرين خجل من الموقف السّاقط لحكومته بالمشاركة في العدوان على اليمن»
  • آية الله قاسم: «شعب البحرين لَيَبْرَأُ من موقفِ نظام الحكم في محاربة اليمن المُنتَصِر للإسلام»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *