Sunday 19,May,2024 11:51

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

خطيب الجمعة في البحرين: «قيام الكيان الغاصب وبقاؤه وممارسته في فلسطين عدوانيّة متأصّلةٍ لا يُفارقها ولا تُفارقه» – «فيديو»

منامة بوست: دان خطيب الجمعة عالم الدّين البحرينيّ «الشّيخ علي رحمة»، الاعتداءات المتكرّرة للكيان الصهيونيّ على الشّعب الفلسطينيّ المظلوم في «مخيّم جنين».

منامة بوست: دان خطيب الجمعة عالم الدّين البحرينيّ «الشّيخ علي رحمة»، الاعتداءات المتكرّرة للكيان الصهيونيّ على الشّعب الفلسطينيّ المظلوم في «مخيّم جنين».

وأكّد «الشّيخ رحمة» في خطبة صلاة الجمعة المركزيّة في «جامع الإمام الصادق عليه السّلام»، في «بلدة الدُّراز» غرب العاصمة المنامة، أنّ الاعتداءات بكلّ ألوانها يمارسها هذا الكيان الغاصب بشكلٍ يوميّ، على رؤوس الفلسطينيين منذ أن زُرع في المنطقة.

وأضاف أنّ هذه الكيان لا يفرّق في عدوانه الغاشم بين فئات الشّعب الفلسطينيّ، ويعتدي عناصر الاحتلال على المجاهدين والقاعدين، والرجل الكبير والطّفل الصّغير والمرأة الضّعيفة والرجل الأعزل، والنّاشطين في المقاومة والنّاشطين من الصّحفيين دون تمييز.

وشدّد على أنّ وجود هذا الاحتلال الغاصب وممارساته، يُمثّل عدوانًا على الأراضي الفلسطينيّة المحتلّة، ويكشف عن عدوانيّة متأصّلة في الكيان المؤقّت، لا يفارقها ولا تفارقه – على حدّ وصفه.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019146151


المواضیع ذات الصلة


  • خطيب الجمعة في البحرين: «محور المقاومة الإسلاميَّة بدّد أسطورة الجيش الصهيونيّ الذي لا يُقْهَر» – «فيديو»
  • خطيب الجمعة في البحرين «يدعو لإنهاء ملفّ المُعتقلين السّياسيين.. وعلى الكيان التحسّب ليومِ اندحارهِ من فلسطين» – «فيديو»
  • خطيب الجمعة في البحرين «يُطالب بإغلاق ملفّ المعتقلين السّياسيين ومعالجة قضيَّة البطالة والعمالة الأجنبيّة» – «فيديو»
  • خطيب الجمعة في البحرين: «الكيان الصهيونيّ يخوض حربًا بالنّيابةِ عن الدول النافذة للقضاءِ على المقاومة» – «فيديو»
  • خطيب الجمعة في البحرين: «الردّ الإيرانيّ على العدوان الصّهيونيّ مشروع بحسب الأعراف الدوليَّة ومواثيق الأمم المتَّحدة» – «فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *