Tuesday 21,May,2024 00:06

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

ائتلاف ثورة 14 فبراير في البحرين «يستنكر موقف الأنظمة المُطبّعة حول عمليّة القدس والعدوان الصهيونيّ على جنين»

منامة بوست: استنكر ائتلاف شباب ثورة 14 شباط/ فبراير في البحرين، موقف الأنظمة المطبّعة وغضّها الطّرف عن العدوان الصهيونيّ الهمجيّ على «مخيم جنين»، وسارعت إلى إصدار بيان إدانةٍ للعمليّة البطوليّة في القدس، مبدية تعاطفها مع الصّهاينة.

منامة بوست: استنكر ائتلاف شباب ثورة 14 شباط/ فبراير في البحرين، موقف الأنظمة المطبّعة وغضّها الطّرف عن العدوان الصهيونيّ الهمجيّ على «مخيم جنين»، وسارعت إلى إصدار بيان إدانةٍ للعمليّة البطوليّة في القدس، مبدية تعاطفها مع الصّهاينة.

وقال المجلس السياسيّ للائتلاف في بيانٍ على موقعه الإلكترونيّ، «لم يكن العدوان الصهيونيّ على الأبرياء في مخيّم جنين مفاجئًا لأنّ هذا السّلوك الهمجيّ الإرهابيّ هو ديدن الصّهاينة المغتصبين لأرض فلسطين الطّاهرة»، وأنّ هذا العدوان المجرم يأتي كنتيجةٍ طبيعيّةٍ لخيانة الأنظمة الفاقدة للشّرف، والتي أعلنت تطبيعها مع الكيان المؤقّت، لتكون الشّريك الأكبر في كلّ جرائمه بحقّ هذه الأمّة والشّعب الفلسطينيّ الشّقيق خاصّة – على حدّ وصفه.

وجدّد الائتلاف تأكيده حقّ الشّعب الفلسطينيّ بالدّفاع عن أرضه وناسه بكلّ الوسائل المتاحة، وبارك العمليّة المشرّفة التي نفّذها الشّهيد «خيري علقم»، والتي جاءت ردًّا قويًّا وباسلًا بوجه الصّهاينة في منطقة «النبي يعقوب المحتلّة» شمال القدس، والتي أذلّت الصّهاينة وأدخلت الرعب في قلوبهم، بعد أن أوقعت عددًا من القتلى في صفوفهم.

ولفت إلى أنّ هذا النوع من العمليّات قادر على ردع الكيان المؤقّت، عن ارتكاب المزيد من الجرائم المستمرّة بحقّ الشّعب الفلسطينيّ البطل – حسب تعبيره.

وقدّم الائتلاف العزاء للشّعب الفلسطينيّ بالشّهداء الأبرياء الذين سقطوا في جنين، وأكّد موقفه الثّابت مع الشّعب البحرينيّ بوجه الكيان المؤقّت وكلّ المطبّعين الخونة معه، وستكون لهذه الأمّة الوقفة الجادّة للردّ على هذا الكيان وشركائه في الدّم الفلسطينيّ المطبّعين معه على حدٍّ سواء – بحسب البيان.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019144793


المواضیع ذات الصلة


  • هيئة الإذاعة البريطانيّة: «البحرين ليست مستعدّة للتخلّي عن الكيان الصّهيونيّ رغم استضافتها القمّة العربيّة»
  • حاكم البحرين «يبحث مع الرّئيس الإماراتيّ الأوضاع في المنطقة بعد تهديدٍ إيرانيّ بضرب حليفهما الصهيونيّ» – «وكالة بنا»
  • الوفاق المُعارِضة: «السّلطات البحرينيّة صارت ملزمة بحماية الكيان الصّهيونيّ أمام ضربات المقاومة بعد التّطبيع»
  • الخارجيّة البحرينيّة «تُدين مصادرة حليفها الصهيونيّ لأراضٍ فلسطينيّة في الضّفة بعد مزاعمها بوقف مشاريع الاستيطان» – «وكالة بنا»
  • النائبة «زينب عبد الأمير»: «هل تقدّم شركة طيران الخليج خدماتها للكيان الصهيونيّ بدلًا من الخطوط المربحة؟» – «فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *