Monday 20,May,2024 23:36

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

البحرين: «وزير شؤون الشباب يزور الكيان المحتلّ ويجتمع بنظيره الصهيونيّ» – «وكالة بنا»

منامة بوست: اجتمع وزير شؤون الشباب والرياضة «أيمن المؤيد»، مع نظيره الصهيونيّ «خيلي تروبر» بحضور سفير البحرين لدى الكيان «خالد الجلاهمة»، وذلك خلال زيارة رسميّة يقوم بها إلى الكيان المحتل.

منامة بوست: اجتمع وزير شؤون الشباب والرياضة «أيمن المؤيد»، مع نظيره الصهيونيّ «خيلي تروبر» بحضور سفير البحرين لدى الكيان «خالد الجلاهمة»، وذلك خلال زيارة رسميّة يقوم بها إلى الكيان المحتل.

وبحث الطرفان أوجه التّعاون المشترك في مجالات القطاع الشبابيّ والرياضيّ، وتحديد فرص تعزيز العلاقات الشبابيّة والرياضيّة وتبادل الوفود والمشاركة في الفعاليات الشبابيّة والرياضيّة التي تقام في كلا الجانبين، وأكّد «الوزير المؤيد» أهميّة العلاقات التي تربط بين الجانبين في مختلف المجالات وضرورة تعزيزها، وخاصّة في مجالات الشباب والرياضة – بحسب وكالة أنباء البحرين الرسميّة «بنا».

وأطلع نظيره الصهيونيّ على تجربة البحرين الشبابيّة وأبرز الفعاليات التي تُقدّم إلى الشباب، كما قدّم لمحةً عن التطوّر الذي تشهده البلاد في القطاع الرياضيّ، وأهم المبادرات التي تطرحها المملكة لمواصلة حصد الإنجازات في القطاع الرياضيّ.

وكانت حكومتا البحرين والكيان الصهيونيّ، وقّعتا اتفاقيّة لتطبيع العلاقات في سبتمبر/ أيلول 2020 برعاية الولايات المتّحدة، فيما يحتلّ التطبيع الفكريّ والثقافيّ محورًا أساسيًا في أبعاد المخطّطات والاستراتيجيّة الصهيونيّة، فهو يسعى إلى تغيير المنابع المؤثّرة في الثقافة، والسّعي لتقبّل «الكيان الإسرائيليّ» كدولةٍ ذات سيادة في المنطقة، وكمقدّمة لقبولها بأساسها الأيديولوجيّ الصهيونيّ.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019144133


المواضیع ذات الصلة


  • هيئة الإذاعة البريطانيّة: «البحرين ليست مستعدّة للتخلّي عن الكيان الصّهيونيّ رغم استضافتها القمّة العربيّة»
  • حاكم البحرين «يبحث مع الرّئيس الإماراتيّ الأوضاع في المنطقة بعد تهديدٍ إيرانيّ بضرب حليفهما الصهيونيّ» – «وكالة بنا»
  • الوفاق المُعارِضة: «السّلطات البحرينيّة صارت ملزمة بحماية الكيان الصّهيونيّ أمام ضربات المقاومة بعد التّطبيع»
  • الخارجيّة البحرينيّة «تُدين مصادرة حليفها الصهيونيّ لأراضٍ فلسطينيّة في الضّفة بعد مزاعمها بوقف مشاريع الاستيطان» – «وكالة بنا»
  • النائبة «زينب عبد الأمير»: «هل تقدّم شركة طيران الخليج خدماتها للكيان الصهيونيّ بدلًا من الخطوط المربحة؟» – «فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *