Thursday 16,May,2024 00:39

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

السّفير الأمريكيّ في البحرين «يجتمع بوليّ العهد بعد قلقِ لجنةٍ نيابيّةٍ أمريكيّة بشأن نزاهة الانتخابات المقبلة» – «وكالة بنا»

منامة بوست: اجتمع سفير الولايات المتّحدة الأمريكيّة في البحرين «ستيفن بوندي»، مع وليّ عهد البحرين رئيس مجلس الوزراء «سلمان حمد الخليفة» في قصر القضيبية بالعاصمة المنامة، وأكّد العلاقات التاريخيّة التي تربط البلدين

منامة بوست: اجتمع سفير الولايات المتّحدة الأمريكيّة في البحرين «ستيفن بوندي»، مع وليّ عهد البحرين رئيس مجلس الوزراء «سلمان حمد الخليفة» في قصر القضيبية بالعاصمة المنامة، وأكّد العلاقات التاريخيّة التي تربط البلدين.

وقال وليّ العهد «إنّ العلاقات الثنائيّة التي تربط البحرين والولايات المتّحدة، جسّدتها الشّراكة الاستراتيجيّة بين البلدين، وما تشهده مسارات التعاون المشتركة من تطوّرٍ ونماءٍ مستمرّ على كافّة الصعد»، ونوّه بأهميّة مواصلة العمل على تنمية أوجه العمل المشترك. كما بحث الجانبان آخر المستجدّات ومجمل التطوّرات ذات الاهتمام المتبادل على الصّعيدين الإقليميّ والدوليّ – بحسب وكالة أنباء البحرين الرسميّة «بنا».

ويأتي هذا الاجتماع بعد أنْ أعربت لجنة الاعتمادات في مجلس النّواب الأمريكيّ، عن قلقها بشأن نزاهة انتخابات البحرين المقبلة، في ظلّ التقارير المستمرّة عن الانتهاكات الواسعة النّطاق لحقوق الإنسان في البلاد.

وأشارت اللجنة إلى أنّ السّفير الأمريكيّ في البحرين «ستيفن بوندي»، قد وعد أعضاء لجنة الشّؤون الخارجيّة في مجلس الشّيوخ أثناء جلسة الاستماع، بأن تكون حقوق الإنسان في البحرين على رأس أولويات الأجندة الأمريكيّة، وأنّه سيعمل جاهدًا لتعزيز حقوق الإنسان في البحرين.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019143173


المواضیع ذات الصلة


  • السّفير الأمريكيّ: «تطبيع البحرين مع الكيان الصهيونيّ يهمّنا.. وسنواجه التهديدات الإيرانيّة» – «صحيفة محليّة – فيديو»
  • منظّمة «هيومن رايتس ووتش»: «استمرار تفاقم أزمة حقوق الإنسان في البحرين.. والانتخابات البرلمانيّة ليست حرّة أو نزيهة»
  • محكمة بحرينيّة: «السجن ثلاثة أشهر لمرشّح سابق كشف التلاعب في الانتخابات النيابيّة» – «صحيفة محليّة»
  • وزير الداخليّة «يبحث التعاون الأمنيّ مع السّفير الأمريكيّ في المنامة بعد اتهامه بالتدخّل في شؤون البلاد» – «وكالة بنا»
  • حاكم البحرين «يفتتح دور الانعقاد الأول لمجلسيّ النوّاب والشّورى بعد مقاطعةٍ شعبيّةٍ واسعةٍ للانتخابات» – «وكالة بنا»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *