Thursday 16,May,2024 04:50

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

آية الله قاسم «يدعو الشّعب البحرينيّ للوقوف في وجّه الانتخابات المزيّفة المكذوبة»

منامة بوست: قال عالم الدّين البحرينيّ البارز «آية الله الشيخ عيسى قاسم»، إنّ إنجاز عمليّة الانتخاب حسب مخطّطه الرجعيّ الظّالم، لتحقيق الأهداف السلطويّة المركّزة للسياسة الانفراديّة، والمضادّة لمصلحة الشّعب؛ لا يعني إلا نكسةً جديدةً للوطن»

منامة بوست: قال عالم الدّين البحرينيّ البارز «آية الله الشيخ عيسى قاسم»، إنّ إنجاز عمليّة الانتخاب حسب مخطّطه الرجعيّ الظّالم، لتحقيق الأهداف السلطويّة المركّزة للسياسة الانفراديّة، والمضادّة لمصلحة الشّعب؛ لا يعني إلا نكسةً جديدةً للوطن».

وأكّد «آية الله قاسم» في بيانٍ نشره «موقع المقاوم»، أنّ «الانتخابات المقبلة في البحرين تعدّ تعميقًا أشدّ لمأساة الشّعب، وتثبيتًا لدكتاتوريّة الحكم، وإطالةً لأمد المحنة العامّة التي يعاني منها أهل هذا البلد».

وشدّد على ضرورة عدم الصّمت أمام المخطّط الانتخابيّ الجائر، المستهدف لرسم مصير الشّعب على خلاف إرادته، ولمزيدٍ من تهميشه وإلغاء مصلحته.

وحثّ أبناء الشّعب البحرينيّ على الوقوف في وجه هذه الانتخابات المزيّفة المكذوبة، الملتفّة على حقوقه، وإعلان براءته منها، حتّى لا يتمّ إلغاء إرادته بدعوى موافقته ورضاه العلنيّ أو السكوتي باستعباده – بحسب البيان.

وأضاف أنّ السّعي الجادّ لانتخاباتٍ صحيحةٍ غير مزوّرةٍ هو المُتعيّن، وأنّ مع فشل المحاولة يأتي دور الرفض الصريح لأيّ انتخابٍ كاذبٍ مخادع، ومن جرم الشّعب على نفسه أن يسكت على انتخابٍ ظالم، وأن يَظهَر بمظهر الراضي عنه – حسب تعبيره.

ولفت إلى أنّه لا يصحّ للشَّعب أن يعطي فرصةً لأحدٍ، أن يسرّب دعوى زورٍ عليه بأنّه شارك في الانتخاب الجائر أو صَمَتَ عليه؛ فيكون بذلك قد بايع على التنازل عن إرادته، وألغى حقّه في الحريّة، ورضي مختارًا بذل العبوديّة.

وأكّد أنّه لو أرادتْ الحكومة الخير لهذا الوطن بجميع أهله، ما كان لها أنْ تَعدِلَ عن الانتخابات العادلة، بكلّ ما يضمن لها العدالة والإنصاف والصّدق، إلى الانتخابات المغشوشة الزائفة التي ليس لها من الانتخابات الصادقة إلا الإعلام الكاذب، والدعاية المضلّلة المشتراة بأموال الشّعب – على حدّ وصفه.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019143100


المواضیع ذات الصلة


  • آية الله قاسم: «الخوف الأكبر على الأمّة إنّما هو من إسرائيل وأمريكا وحلفائهما»
  • آية الله قاسم: «على الشّعب ومعارضته استمرار الحراك لتحقيق كلّ المطالب»
  • آية الله قاسم: «الانفراجات التي حدثت في البحرين أخذت إطارًا ضيّقًا محدودًا» – «فيديو»
  • آية الله قاسم: «المطالبون السّياسيّون بالحقوق في البحرين من البيوت إلى السّجون ثمّ القبور»
  • ائتلاف 14 فبراير «يؤكّد موقف آية الله قاسم في عدّ آل خليفة كيانًا غير شرعيّ ويحذّرهم من تماديهم في دعم العدوان على غزّة»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *