Tuesday 23,Apr,2024 10:22

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

البحرين: «ارتفاع الإصابات اليوميّة وأرقام مخيفة في أعداد الوفيات وسط تقاعس السّلطات البحرينيّة»

منامة بوست: أظهرت بيانات وزارة الصحّة البحرينيّة خلال الأيام الماضية، ارتفاعًا قياسيًا بعدد الإصابات بفيروس كورونا، مع ارتفاع مخيف في عدد الوفيات. 

منامة بوست: أظهرت بيانات وزارة الصحّة البحرينيّة خلال الأيام الماضية، ارتفاعًا قياسيًا بعدد الإصابات بفيروس كورونا، مع ارتفاع مخيف في عدد الوفيات.

وأشارت وزارة الصحّة إلى تسجيل «1936»إصابة جديدة بوباء كورونا، منها «868» حالة لعمالة وافدة، و1064 حالة لمخالطين لحالات قائمة، وأربع حالات قادمة من الخارج، ولفتت إلى أنّ عدد الحالات القائمة وصل إلى«26863» – على حدّ تعبيرها.

وأعلنت الوزارة عن تسجيل «22» حالة وفاة جديدة خلال 24 ساعة، ليرتفع عدد الوفيات إلى «1031» حالة وفاة منذ بدء انتشار الجائحة في البحرين، في حين كان شهر مايو/ أيار الماضي قد سجّل أعلى نسبة وفيات في البلاد، إذ بلغت «334» حالة وفاة، في حين وصل عدد الحالات القائمة في العناية الفائقة إلى «331» حالة – بحسب بيانات وزارة الصحّة.

وتأتي هذه الأرقام الكارثيّة التي تشهدها البلاد، في ظلّ إصرار السلطات البحرينيّة على عدم اتّخاذ إجراءات فعّالة لاحتواء الوباء والحدّ من انتشاره، مع استمرار بقاء المنافذ البريّة والجويّة مفتوحة، وتحويل البلاد إلى محطّات عبورٍ لآلاف القادمين من الدول الموبوءة، ومحجرٍ صحيّ للعابرين من هذه الدول إلى بلدانٍ أخرى، في الوقت الذي تتزايد التجمّعات الكبيرة للعمالة الوافدة دون أيّ حسيبٍ أو رقيب، حيث تظهر الأرقام اليوميّة تسجيل عددٍ كبيرٍ من الإصابات بينهم.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019138977


المواضیع ذات الصلة


  • الوفاق المُعارِضة: «السّلطات البحرينيّة صارت ملزمة بحماية الكيان الصّهيونيّ أمام ضربات المقاومة بعد التّطبيع»
  • الهيئة النسويّة في ائتلاف 14 فبراير «تُجدّد العهد مع فلسطين والقدس في يوم القدس العالميّ»
  • النيابة العامّة البحرينيّة «تحبس عقيدًا متقاعدًا بتهمة ازدراء الطائفة الشّيعيّة» – «فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *