Friday 10,May,2024 09:07

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

على «ذمّة صحفيّ في الكيان الصهيونيّ»: «رئيس جهاز الموساد يتوجّه إلى الإمارات.. وتم اختيار موقع السفارة الإسرائيلية في المنامة»

منامة بوست (خاص): كشف المراسل والمحلّل السياسيّ في هيئة البث بالكيان الصهيونيّ «شمعون آران»، عن زيارةٍ مرتقبةٍ لرئيس جهاز الموساد الصيونيّ «يوسي كوهين» لأبوظبي، واحتمال توجهه للمنامة للقاء حاكم البحرين

منامة بوست (خاص): كشف المراسل والمحلّل السياسيّ في هيئة البث بالكيان الصهيونيّ «شمعون آران»، عن زيارةٍ مرتقبةٍ لرئيس جهاز الموساد الصيونيّ «يوسي كوهين» لأبوظبي، واحتمال توجهه للمنامة للقاء حاكم البحرين.

وقال «آران» على حسابه في موقع التدوين المُصغّر «تويتر»، إن رئيس الموساد «يوسي كوهين» يتوجه غدًا إلى الإمارات للقاء ولي عهد أبوظبي الشيخ محمّد بن زايد، لاتخاذ الاستعدادات وبلورة تفاصيل اتفاقية السلام بين البلدين».

وأضاف، «وسيلتقي كوهين أيضًا بالشيخ طحنون بن زايد شقيق ولي العهد ومستشار الأمن الوطني في الإمارات».

ولفت في تغريدةٍ أخرى أنّه «في إطار الاستعدادات لاحتمال تطبيع العلاقات بين إسرائيل ومملكة البحرين، تحدث رئيس الموساد يوسي كوهين مع رئيس حكومة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة» – حسب تعبيره. وقال إن مصادر سياسيّة بحرينية ذكرَتْ أن البحرين ستحذو حذو الامارات وستكون الدولة القادمة لتوقع اتفاقية سلام مع إسرائيل».

وأشار إلى أنه «تم اختيار موقع السفارة الإسرائيلية في المنامة، ومن المتوقع أن يزور رئيس الموساد الإسرائيلي يوسي كوهين مملكة البحرين قريبًا، للقاء الملك حمد بن عيسى آل خليفة، تمهيدًا للإعلان المنتظر قريبًا عن توقيع اتفاقية سلام بين إسرائيل ومملكة البحرين» – «بحسب آران».

https://twitter.com/simonarann/status/1294735242935312384?s=08


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019134813


المواضیع ذات الصلة


  • البحرين: «الهيئة العامّة للتأمين الاجتماعيّ تعقد اجتماعها الأول بعد الإطاحة برئيسها السّابق بعد شُبهات فساد» – «وكالة بنا»
  • مركز البحرين لحقوق الإنسان: «قانون العزل السّياسيّ يُحكم قبضته والضحيّة حريّة ممارسة النّشاط السياسيّ»
  • الخارجيّة البحرينيّة «تُدين الاعتداءات العسكريّة لحليفها الصّهيونيّ على رفح مع تمسّكها بعلاقات التّطبيع»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *