Friday 26,Apr,2024 13:21

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

مستشار في مكتب «نتنياهو»: السعودية هي المموّل لورشة البحرين.. «وتريد إسرائيل، وينافقون بشعارات دعم فلسطين كباقي حكّام العرب» – «فيديو»

منامة بوست (خاص): كشف صحفيّ في دولة الكيان الصهيونيّ والمستشار في مكتب رئيس وزراء الكيان «بنيامين نتنياهو» عن دور السعودية في الورشة المزمع عقدها في البحرين خلال يونيو/ حزيران الجاري

منامة بوست (خاص): كشف صحفيّ في دولة الكيان الصهيونيّ والمستشار في مكتب رئيس وزراء الكيان «بنيامين نتنياهو» عن دور السعودية في الورشة المزمع عقدها في البحرين خلال يونيو/ حزيران الجاري.

وقال «إيدي كوهين» في تصريحاتٍ إعلاميّة «إن السعودية هي المموّل لورشة البحرين، وتريد إسرائيل، وهم ينافقون بشعارات دعم فلسطين كباقي حكّام العرب».

وأضاف «كوهين» أنّ البحرين هي البوابة للخليج الجديد، الذي يريد العلاقات مع إسرائيل دون الاهتمام بالقضيّة الفلسطينيّة، وعلى غرار الشرق الأوسط الجديد، مشيرًا إلى أنّ شعارات دعم القضيّة الفلسطينيّة مجرّد نفاق عربيّ قديم لن يتغيّر – على حدّ وصفه.

وأكّد أنّ السعودية موّلت وتموّل مؤتمر البحرين برضاها، كما أنّها كانت راضية عن زيارة رئيس وزراء الكيان «نتنياهو» إلى سلطنة عمان في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي – حسب تعبيره، معتبرًا أنّ رضا السعوديّة عن ذلك بمثابة رضىً خليجيّ كامل عن دولة الكيان- حسب رأيه.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019128678


المواضیع ذات الصلة


  • ﺍﻟﻌﻔﻮ ﺍﻟﺪﻭﻟﻴّﺔ: «البحرين مستمرّة في قمع المُعارضة واضطهاد الطّائفة الشّيعيّة وانتهاك حقوق المعتقلين»
  • البحرين: «نائب يتّهم رئيس مجلس النوّاب بارتكاب مخالفات تتعلّق باللائحة الداخليّة» – «فيديو»
  • النائب «بوعنق»: «النيابة العامّة البحرينيّة لاحقت المواطنين الذين انتقدوا التسرّب النفطيّ وتركت المسؤولين» – «فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *