Friday 29,Mar,2024 02:56

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

الصائغ: يمرّ عامان على تعذيبي في المجمع الأمنيّ بالمحرق دون محاسبة المعذّبين

منامة بوست: قالت الناشطة الحقوقيّة إبتسام الصائغ إنّه مر عامان على الانتهاكات والتعذيب التي تعرّضت لها داخل الأجهزة الأمنيّة في البحرين دون محاسبة المعذّبين.

منامة بوست: قالت الناشطة الحقوقيّة إبتسام الصائغ إنّه مر عامان على الانتهاكات والتعذيب التي تعرّضت لها داخل الأجهزة الأمنيّة في البحرين دون محاسبة المعذّبين.

الصائغ أوضحت عبر حسابها على موقع مشاركة الصور انستغرام أنّه «بتاريخ 25 مايو/ أيار 2017 تلقّت طلب استدعاء عبر الهاتف للحضور إلى المجمع الأمنيّ في منطقة المحرق، وخلال 7 ساعات مستمرّة، وعلى يد منتسبي جهاز الأمن الوطنيّ خضعت للتعذيب من قبل جلّادين في غرف التعذيب».

وأشارت إلى أنّ جريمة التعذيب التي تعرّضت لها جاءت بضوء أخضر من الإدارة الأمريكيّة، وبسبب ما كتبته على وسائل التواصل الاجتماعيّ، ولقاءات أجرتها مع عدد من القنوات ووكالات الأنباء عن القمع العنيف لفضّ اعتصام الدراز، والذي أدّى إلى إزهاق الأرواح وإصابة العشرات واعتقال المئات وترهيب الأهالي.

وأكدت الصائغ أنّه حتى اليوم لم يتم محاسبة من استخدم مقرّ المجمع الأمنيّ، ومن مارس الاعتداء الجسديّ والاعتداء الجنسيّ ضدّها، مجدّدة طلبها بمحاسبة المعذّبين، وإيقاف سياسة الإفلات من العقاب لتحقيق العدالة- حسب تعبيرها.

View this post on Instagram

في مثل هذا اليوم وبعد اتصال يطلب حضوري إلى المجمع الأمني بمنطقة المحرق في تمام الساعة الرابعة مساء و الصعود للطابق الثالث مكتب رقم واحد على الجانب الأيمن، و خلال 7 ساعات مستمرة و على يد منتسبى جهاز الأمن الوطني تم تعذيبي من قبل جلادين في #غرف_التعذيب، و بضوء أخضر من @realDonaldTrump بسبب ما كتبته على مدونتي، و مقابلاتي على قناة ‎@AlMayadeenNews @araReuters @LuaLuaTV انقل واقع مايحدث من قمع عنيف في منطقة الدراز أفضى إلى إزهاق الأرواح وإصابة العشرات و اعتقال المئات وترهيب الناس #البحرين وحتى اليوم لم يتم محاسبة من استخدم مقر المجمع الأمني في ذلك اليوم الجمعة 25 مايو2017 وهو يوم اجازة، و مارس الاعتداء الجسدي والاعتداء الجنسي ضدي . مازلت أطالب بمحاسبة المعذبين، وايقاف سياسة الافلات من العقاب لتحقيق العدالة.

A post shared by freedomallh (@ebtisamalsaegh) on


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019128446


المواضیع ذات الصلة


  • النائب «الدّوي»: وزارة العمل وظّفت جميع الجنسيات من دول العالم ما عدا البحرينيين العاطلين» – «فيديو»
  • رئيس «شركة طيران الخليج» لأحد النوّاب: «لا تتطرق إلى اسمي واسم عائلتي» – «فيديو»
  • النائبة «جليلة السّيد»: «قوائم العاطلين البحرينيين لا زالت كبيرة في مكاتب النواب» – «فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *