Tuesday 23,Apr,2024 10:13

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

الائتلاف: لن نقبل أن تكون المنامة ممرًا لما يسمّى بـ«صفقة القرن»

منامة بوست (خاص): دعا ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير الشعوب العربية والإسلاميّة إلى قطع الطريق أمام كل محاولات إتمام ما يسمى بـ«صفقة القرن».

منامة بوست (خاص): دعا ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير الشعوب العربية والإسلاميّة إلى قطع الطريق أمام كل محاولات إتمام ما يسمى بـ«صفقة القرن».

وقال الائتلاف في بيانٍ صحفي صدر يوم الثلاثاء 21 مايو/ أيار 2019، إنّنا ندعو اليوم جميع العرب والمسلمين من نخب وأحزاب وفعاليّات إلى قطع الطريق أمام الرئيس الأمريكيّ دونالد ترامب الذي ينوي إتمام صفقته المشؤومة «صفقة القرن» قبيل موعد الانتخابات الأمريكيّة، مشدّدًا على ضرورة إصدار المواقف الموحّدة والصريحة التي تضع حكّام آل خليفة وآل زايد وآل سعود في قوائم العار العربيّة- على حدّ وصفه.

ولفت إلى أن الورشة الاقتصاديّة التي يسعى الأمريكان من خلالها للبدء العمليّ في تنفيذ «لعنة القرن» ستضع العرب والمسلمين والأحرار في العالم على المحكّ، وتضع الشعب البحرينيّ في المواجهة المباشرة مع هذه الصفقة المشؤومة، ورفضها عمليًّا من المنامة.

وأضاف أنّ «المنامة هي عاصمة للمقاومة، ولن تكون عاصمةً للتطبيع مع الكيان الصهيونيّ»، داعيًا شعب البحرين إلى تجديد موقفهم الرافض لسياسات الحكم الخليفيّ التطبيعيّة مع الصهاينة، من خِلال مشاركتهم المتنوّعة في فعاليّات يوم القدس العالميّ، الذي يأتي هذا العام في توقيتٍ استثنائيّ، خصوصًا في البحرين- حسب البيان.

وجدّد الائتلاف دعمه للمقاومة والأهالي في الأراضي الفلسطينيّة المحتلة، محذّرًا من صهينة العاصمة البحرينيّة المنامة ، قائلًا «لن نقف مكتوفي الأيدي إزاء الخيانة العظمى التي ينوي ارتكابها حمد بقبوله استضافة هذا المؤتمر، وإذا كان هذا الديكتاتور يعتقد بأنّ مرتزقته الأجانب وجيوش الاحتلال التي استدعاها من خارج الحدود ستكبّل حركتنا الثوريّة المقاومة المناهضة لهذا المؤتمر والمناصِرة للقدس الشريف فهو واهم، ولا يعرف حقيقة الشعب البحرانيّ».


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019128370


المواضیع ذات الصلة


  • الوفاق المُعارِضة: «السّلطات البحرينيّة صارت ملزمة بحماية الكيان الصّهيونيّ أمام ضربات المقاومة بعد التّطبيع»
  • الهيئة النسويّة في ائتلاف 14 فبراير «تُجدّد العهد مع فلسطين والقدس في يوم القدس العالميّ»
  • النيابة العامّة البحرينيّة «تحبس عقيدًا متقاعدًا بتهمة ازدراء الطائفة الشّيعيّة» – «فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *