Friday 19,Apr,2024 20:49

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

رئيس وزراء فلسطين تعليقًا على مؤتمر البحرين: نرفض مقايضة الموقف الوطنيّ بالمال

منامة بوست– وكالات: قال رئيس الوزراء الفلسطينيّ محمد اشتية -تعليقا على مؤتمر البحرين الاقتصادي المرتقب، الذي يمهد لإعلان صفقة القرن- إنّ «السلطة ترفض مقايضة الموقف الوطنيّ بالمال».

منامة بوست – وكالات: قال رئيس الوزراء الفلسطينيّ محمد اشتية -تعليقا على مؤتمر البحرين الاقتصادي المرتقب، الذي يمهد لإعلان صفقة القرن- إنّ «السلطة ترفض مقايضة الموقف الوطنيّ بالمال».

وأوضح أنّ الأزمة الماليّة التي تعيشها السلطة الفلسطينيّة هي نتيجة لحرب ماليّة هدفها الابتزاز، مضيفًا أنّه لم تتم استشارة مجلس الوزراء الفلسطينيّ حول خطة «ورشة العمل» التي أعلنت عنها واشنطن وحكومة البحرين، والتي ستستضيفها المنامة في يونيو/ حزيران المقبل.

وكان البيت الأبيض قد كشف يوم الأحد 19 مايو/ أيار 2019 أنّ الولايات المتحدة ستعقد «ورشة عمل» اقتصاديّة دوليّة في البحرين في أواخر يونيو/ حزيران، للتشجيع على الاستثمار في الأراضي الفلسطينيّة، وذلك ضمن المرحلة الأولى من خطة الرئيس دونالد ترامب المقبلة للسلام في الشرق الأوسط، والتي وصفها بأنّها أولى خطوات صفقة القرن.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019128333


المواضیع ذات الصلة


  • حاكم البحرين «يجتمع بزميليه في الحلف مع الكيان الصهيونيّ بعد تهديدٍ إيرانيّ باستهداف القواعد الأمريكيّة في المنطقة» – «وكالة بنا»
  • النائب الثاني لرئيس مجلس النوّاب «يتّهم وزارة العمل والهيئة بحماية العمالة الهاربة والسّائبة» – «فيديو»
  • النائبة «الظاعن»: «تكدّس العمالة السّائبة في المناطق السكنيّة تسبّب في انتشار الجرائم» – «فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *