Thursday 28,Mar,2024 18:05

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

الائتلاف يحمّل النظام الحاكم مسؤوليّة إثارة الفتنة الطائفيّة في البحرين

منامة بوست: حمّل ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير النظام الحاكم المسؤوليّة عن إثارة الفتنة الطائفيّة بين أبناء الشعب البحرينيّ، بما شهدته غرفة التجارة والصناعة في العاصمة المنامة يوم الخميس 25 أبريل/ نيسان 2019، وتوجيه مستشار قانونيّ مصريّ إهانات للطائفة الشيعيّة

منامة بوست: حمّل ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير النظام الحاكم المسؤوليّة عن إثارة الفتنة الطائفيّة بين أبناء الشعب البحرينيّ، بما شهدته غرفة التجارة والصناعة في العاصمة المنامة يوم الخميس 25 أبريل/ نيسان 2019، وتوجيه مستشار قانونيّ مصريّ إهانات للطائفة الشيعيّة.

الائتلاف قال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعيّ «تويتر» إنّه «منذ انطلاق الثورة المجيدة في 14 فبراير/ شباط 2011 والنظام الخليفيّ يحاول إشعال نار الفتنة بين أبناء الطائفتين الكريمتين».

وأضاف «ليس من المستغرب خروج أصوات نشاز بين الفينة والأخرى تذكّي هذه النار، لكنّ ردّ الشعب جاء حاسمًا من قلب ميدان الشهداء، ليؤكّد وحدة أبناء الطائفتين، ونبذ الطائفيّة المقيتة».

وحيّا الائتلاف الأصوات الشريفة التي أدانت السلوك المشين الذي جرى في غرفة التجارة، والذي جاء انعكاسًا لما أسّس له الخليفيّون للهروب من الاستحقاقات الوطنيّة لشعبنا الكريم- حسب تعبيره.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019127865


المواضیع ذات الصلة


  • نجل «زعيم حركة حقّ»: «نقل والدي إلى العزل في المركز الصّحيّ بعد ساعتين من نقله إلى المستشفى العسكريّ»
  • الدوليّ لدعم الحقوق «يُطالب بفتح تحقيقٍ في استشهاد المعتقل الرّامي وإحالة المُتورّطين للمحاكمة»
  • النائبة «زينب عبد الأمير»: «هل تقدّم شركة طيران الخليج خدماتها للكيان الصهيونيّ بدلًا من الخطوط المربحة؟» – «فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *