Thursday 16,May,2024 17:53

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

منظمة "فرونت لاين ديفندرز" تطالب السلطات البحرينيّة بالإفراج الفوري عن "نبيل رجب"

منامة بوست (خاص): تتواصل نداءات المنظمّات الحقوقيّة والدوليّة، وحملات الهيئات تتواصل مطالبة بالإفراج عن السجناء والمعتقلين السياسين

منامة بوست (خاص): تتواصل نداءات المنظمّات الحقوقيّة والدوليّة، وحملات الهيئات تتواصل مطالبة بالإفراج عن السجناء والمعتقلين السياسين، حيث تتعارض هذه الاعتقالات وأعمال القمع مع القوانين الدوليّة لحقوق الانسان.

وقد دعت منظمة “فرونت لاين ديفندرز” في بيان صادر عنها السلطات في البحرين إلى إعادة النظر في قرارها الخاص برفض الإفراج عن رئيس “مركز البحرين لحقوق الإنسان” المعتقل نبيل رجب مفيدة أنّه قد واجه الكثير من المضايقات التي تضمنت مختلف أشكال الترهيب نتيجة عمله السلميّ في مجال حقوق الإنسان.

وطالبت المنظمة بضمان أن تكون إجراءات الاستئناف تتناسب وجميع المعايير المحليّة والدوليّة للمحاكمة العادلة، لافتة إلى أنّ المحامين عن رجب أوضحوا في طلبهم للإفراج المبكر عنه أنّه قد استوفى جميع شروط الإفراج المبكر الواردة في قانون العقوبات البحريني.

واختتمت بيانها قائلة “رفض السلطات طلب الإفراج المبكر عن نبيل رجب يعكس استمرار المحاكم البحرينيّة بشكل فعال في نمط المضايقات القضائيّة “.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2014031034


المواضیع ذات الصلة


  • وليّ العهد: «البحرين تحرص على دعم حقوق وضمانات العمّال البحرينيين في ظلّ ارتفاع نسبة البطالة» – «وكالة بنا»
  • المشاركون في ندوة ائتلاف 14 فبراير: «قمّة البحرين وغيرها من القمم العربيّة تواطأت على القضيّة الفلسطينيّة» – «فيديو»
  • الوفاق البحرينيّة المُعارِضة «تدعو الحكومات العربيّة المُشاركةِ في قمّة المنامة لاتّخاذ خطواتٍ عمليّةٍ لوقفِ حرب الإبادة في غزة»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *