Thursday 02,May,2024 15:25

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

أهالي السنابس يعلنون المشاركة في خطوات «المقاومة المدنيّة» رفضًا للاحتلال السعوديّ – الإماراتيّ

منامة بوست: أعلن أهالي بلدة السنابس، يوم الأحد 10 مارس/ آذار 2019 مشاركتهم الفاعلة في خطوات المقاومة المدنيّة رفضًا للاحتلال السعوديّ – الإماراتيّ، والمرتقب تنفيذها بدءًا من مساء يوم الأربعاء المقبل 13 مارس/ آذار الجاري

منامة بوست: أعلن أهالي بلدة السنابس، يوم الأحد 10 مارس/ آذار 2019 مشاركتهم الفاعلة في خطوات المقاومة المدنيّة رفضًا للاحتلال السعوديّ – الإماراتيّ، والمرتقب تنفيذها بدءًا من مساء يوم الأربعاء المقبل 13 مارس/ آذار الجاري.

ودعا الأهالي للمشاركة الشعبيّة الواسعة والاستعداد التام للمشاركة في فعاليّات الذكرى المشؤومة، وخطوات المقاومة المدنيّة التي دعا إليها ائتلاف شباب 14 فبراير – حسب بيانهم.

فيما يلي نصّ البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
أقلّ من أسبوع وتحلّ الذكرى المشؤومة للاحتلال السعوديّ- الإماراتيّ الذي استباح وطننا الحبيب، وانتهك حرماتنا، وهدم مساجدنا، وتعرّض لشعائرنا، وقتل شبابنا.
إنّنا، وبعد أن صمدنا في مواجهة هذا الاحتلال الوحشي الذي يدير الكيان الخليفيّ ويدعمه في انتهاكاته بحقّ أبناء شعبنا الذين صاروا ما بين شهيد ومعتقل ومهجّر ومطارَد، وما خلا بيت من مأساة من مآسي هذا الاحتلال، نرى أنّه من واجبنا الشرعيّ التصدّي له بكلّ الوسائل المتاحة لنا.
لهذا فإنّنا في بلدة السنابس ندعو أهالينا في كافّة المناطق إلى الاستعداد التام للمشاركة في فعاليّات الذكرى المشؤومة، وخطوات المقاومة المدنيّة التي دعا إليها ائتلاف شباب 14 فبراير، لنُري هذا العدوّ الإرهابي بأسنا، وأنّنا شعب لا يُهزَم ولا يتخاذل ولا يرضى بأقلّ من النصر.
أهالي بلدة السنابس
10 مارس 2019 م

https://www.instagram.com/p/Bu0zbzgHLoU/


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019126865


المواضیع ذات الصلة


  • برلمانيّون بريطانيّون «يرفضون حضور حاكم البحرين في معرض ويندسور للخيول»
  • وكالة «الشرق بلومبيرغ»: «البحرين تخطّط لبيع حصّة في خط أنابيب نفطٍ رئيسيّ بعد تفاقم حجم الدّين العام»
  • البحرين: «طيران الخليج تعلن مواعيد رحلاتها إلى العراق بعد خسائر الخط الجويّ مع الكيان الصهيونيّ» – «وكالة بنا»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *