Monday 20,May,2024 06:25

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

الأهليّة لمقاومة التّطبيع: «الصّهاينة يعملون بشكلٍ واسعٍ على إعادة نشر أكذوبة الهولوكوست في الدّول المطبّعة لتحقيق مآربها الاستيطانيّة»

منامة بوست: قالت الحملة الأهليّة لمقاومة التّطبيع، إنّ الصّهيونيّة العالميّة سخّرت كلّ إمكانيّاتها الماديّة واللوجتسيّة والسياسيّة في العالم، لترويج أكذوبة المحرقة النازيّة «الهولوكوست»، على أنّها حقيقة بهدف تحقيق مآربها الاستيطانيّة.

منامة بوست: قالت الحملة الأهليّة لمقاومة التّطبيع، إنّ الصّهيونيّة العالميّة سخّرت كلّ إمكانيّاتها الماديّة واللوجتسيّة والسياسيّة في العالم، لترويج أكذوبة المحرقة النازيّة «الهولوكوست»، على أنّها حقيقة بهدف تحقيق مآربها الاستيطانيّة.

وأكّدت في بيانٍ لها أنّ هذه الأكذوبة التي يدّعي فيها الصّهاينة أنّ «نظام هتلر»، قد قتل ما يقرب من ستة ملايين يهوديّ خلال الحرب العالميّة الثانيّة، هي مخطّط عملت عليه الصّهيونيّة العالميّة لتحقيق حلمها الأبديّ، واحتلال فلسطين «أرض الميعاد» واستيطانها وطرد سكّانها الأصليّين، وقد نجحت إلى حدٍّ ما في ترسيخها دوليًّا، بتخصيص يوم عالميّ لها في 27 يناير/ كانون الثاني من كلّ عام، في محاولة لاستغلال التعاطف العالميّ معها لتحوّلها إلى مبدأ أساسيّ، لما يسمّى «معاداة السّامية» لمحاربة كلّ من ينكرها أو يشكّك فيها – حسب تعبيرها.

وشدّدت على أنّ كبر الأكذوبة فضح زيفها، حيث قدّم الكثير من الباحثين والمؤرّخين والمثقّفين أدلةً تؤكّد هذا الزيف، منها استحالة وجود غرف الغاز، وعدم قدرتها على استيعاب ستّة ملايين شخص، كما وصف بعضهم طرق القتل التي تحدّث عنها اليهود بأنّها من نسج الخيال، وأسطورة لتعظيم هول المأساة – على حدّ وصفها.

وأكّد مؤرّخون أنّ الصّهاينة الذين خطّطوا لاحتلال فلسطين، قد ضحّوا باليهود كبار السنّ لترهيب صغار السّن ودفعهم إلى الهجرة لفلسطين، من خلال سيطرتهم على وسائل الإعلام، وتسويقهم فكرة المحرقة في عقول العديد من الشّعوب وتغذيتها على مدى سنوات – على حدّ قولها.

وأضافت أنّ الصّهاينة يعملون بشكلٍ واسعٍ على إعادة نشر «أكذوبة الهولوكوست»، في بعض الدّول التي لم يكونوا قد اخترقوها سابقًا، ومنها الدّول المطبّعة معهم حديثًا، والنّظام الخليفيّ أحدها، وهو ما يستدعي من الشّعوب العربية، أن يكونوا أكثر وعيًا بالقضيّة الفلسطينيّة ويقظةً من أيّ وقتٍ مضى – بحسب البيان.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019145219


المواضیع ذات الصلة


  • هيئة الإذاعة البريطانيّة: «البحرين ليست مستعدّة للتخلّي عن الكيان الصّهيونيّ رغم استضافتها القمّة العربيّة»
  • وكالات: «محادثات سعوديّة صهيونيّة بحضورٍ دبلوماسيّ عربيّ للتطبيع مع الكيان والإفراج عن الرهائن»
  • حاكم البحرين «يبحث مع الرّئيس الإماراتيّ الأوضاع في المنطقة بعد تهديدٍ إيرانيّ بضرب حليفهما الصهيونيّ» – «وكالة بنا»
  • الوفاق المُعارِضة: «السّلطات البحرينيّة صارت ملزمة بحماية الكيان الصّهيونيّ أمام ضربات المقاومة بعد التّطبيع»
  • الخارجيّة البحرينيّة «تُدين مصادرة حليفها الصهيونيّ لأراضٍ فلسطينيّة في الضّفة بعد مزاعمها بوقف مشاريع الاستيطان» – «وكالة بنا»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *