Friday 26,Apr,2024 19:32

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

خطيب الجمعة «يُندّد بالقيود المفروضة على المواطنين الشيعة في البحرين.. ويُطالب بإعادة الدّعم وإنهاء القيمة المضافة بعد ارتفاع أسعار النّفط» – «فيديو»

منامة بوست: ندّد عالم الدّين البحرينيّ الشّيخ «علي الصددي»، باستمرار فرض السُلطات البحرينيّة القيود على المواطنين الشّيعة في البحرين، ومنعهم من السّفر إلى العراق وإيران لزيارة العتبات المُقدّسة

منامة بوست: ندّد عالم الدّين البحرينيّ الشّيخ «علي الصددي»، باستمرار فرض السُلطات البحرينيّة القيود على المواطنين الشّيعة في البحرين، ومنعهم من السّفر إلى العراق وإيران لزيارة العتبات المُقدّسة.

وقال «الشّيخ الصّددي» في خُطبةِ صلاة الجُمعة المركزيّة في «جامع الإمام الصادق عليه السّلام»، في «بلدة الدُّراز» غرب العاصمة المنامة، إنّه «بعد انحسار وباء «فيروس كورونا كوفيد – 19» المستجد، والإعلان عن رفع منع السّفر عن الوجهات موبوءة، لماذا لم تعلن السلطات البحرينيّة عن رفع منع السّفر إلى بَلَدَيّ العتبات المقدّسة العراق وإيران».

وأشار إلى رفع الحكومة الدّعم عن موادٍ ضروريّة، وتمرير رفع القيمة المضافة إلى «10٪» لسدّ العجز الماليّ، بعد تدنّي سعر النّفط إلى «50 دولارًا»، وتساءل لماذا لم يتمّ إلغاؤها وتخفيف العبء عن كاهل المواطن، بعدما لم يقلّ سعره حتى فجر اليوم الجمعة عن «90 دولارًا» – حسب تعبيره.

وشدّد على ضرورة إعادة الدّعم وإنهاء القيمة المضافة، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين في البحرين، مع تصاعد ارتفاع أسعار النّفط إلى «90 دولارًا».


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019143500


المواضیع ذات الصلة


  • خطيب الجمعة في البحرين: «الردّ الإيرانيّ على العدوان الصّهيونيّ مشروع بحسب الأعراف الدوليَّة ومواثيق الأمم المتَّحدة» – «فيديو»
  • خطيب الجمعة في البحرين «يدعو لتبييض السّجون وعودة المُغتربين وحلحلة الأزمة السياسيّة من جذورها» – «فيديو»
  • خطيب الجمعة في البحرين «يُشدّد على ضرورة إخلاء السّجون من المعتقلين السياسيين وعودة المغتربين إلى وطنهم» – «فيديو»
  • خطيب الجمعة في البحرين: «ما يصدر من الحاكم من فضاضة ووحشيّة يكشف عن غلظة قلبه اتّجاه رعيّته» – «فيديو»
  • خطيب الجمعة «يدعو حكومة البحرين لحلّ أزمة البطالة ومعالجة الأزمات السياسيّة» – «فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *