Friday 29,Mar,2024 02:35

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

مجلس النواب البحرينيّ يوافق على تشكيل لجنة «مناصرة فلسطين» بعد «تطبيع البحرين مع الكيان الصهيونيّ» – «صحيفة محليّة»

منامة بوست: وافق مجلس النواب البحرينيّ على تشكيل لجنة مناصرة فلسطين، بعد أكثر من شهر على توقيع اتفاقيّة لتطبيع العلاقات بين البحرين والكيان الصهيونيّ. 

منامة بوست: وافق مجلس النواب البحرينيّ على تشكيل لجنة مناصرة فلسطين، بعد أكثر من شهر على توقيع اتفاقيّة لتطبيع العلاقات بين البحرين والكيان الصهيونيّ.

وضمّت اللجنة النواب «إبراهيم النفيعي، فاضل السواد، عيسى القاضي، عبد الرزاق حطاب»، فيما تقدّم النائب «عمار قمبر» بطلب الانسحاب من اللجنة- بحسب ما ذكرت صحيفة الأيام المملوكة للمستشار الإعلاميّ لحاكم البحرين.

وتأتي خطوة تشكيل لجنة مناصرة فلسطين بعد أقل من شهرين على توقيع البحرين اتفاقيّة تطبيع مع الكيان الصهيونيّ، وتوقيعها على اتفاقيات في المجالات الأمنيّة والتجاريّة والسياحيّة مع الصهاينة، في ظلّ رفض فلسطينيّ من السلطة وكافّة الفصائل لهذه الخطوة التي اعتبروها خيانة لفلسطين، وطعنة للقضيّة الفلسطينيّة- على حدّ تعبيرهم.

وكان مجلس النواب البحرينيّ قد بارك إقامة علاقات دبلوماسيّة مع الكيان الصهيونيّ، واعتبر أنّها ستسهم في الاستقرار والسلم في المنطقة، وأنّ التطبيع مع الكيان الصهيونيّ يأتي استمرارًا لجهود البحرين في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والسلام في جميع أنحاء العالم، وشدّد على أهمية تكثيف الجهود لإنهاء الصراع الفلسطينيّ الإسرائيليّ، وتحقيق السلام العادل والشامل – حسب مزاعمه.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019136056


المواضیع ذات الصلة


  • النائب «الدّوي»: وزارة العمل وظّفت جميع الجنسيات من دول العالم ما عدا البحرينيين العاطلين» – «فيديو»
  • رئيس «شركة طيران الخليج» لأحد النوّاب: «لا تتطرق إلى اسمي واسم عائلتي» – «فيديو»
  • النائبة «جليلة السّيد»: «قوائم العاطلين البحرينيين لا زالت كبيرة في مكاتب النواب» – «فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *