Friday 17,May,2024 07:28

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

أمين عام حزب الله: «الشعب البحرينيّ ما زال يعاني من الاستبداد من نظام فاسد وخائن».. ونعبّر عن تضامننا ووقوفنا إلى جانبه – «فيديو»

منامة بوست: أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أنّ شعب البحرين ما زال يعاني في هذا العام الهجريّ الجديد من الاستبداد والبطش من نظام «فاسد وخائن».

منامة بوست: أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أنّ شعب البحرين ما زال يعاني في هذا العام الهجريّ الجديد من الاستبداد والبطش من نظام «فاسد وخائن».

ولفت السيد نصرالله خلال كلمة له في ختام مسيرة يوم العاشر من محرم في الضاحية الجنوبيّة لبيروت إلى أنّ النظام في البحرين زاد من اعتدائه على الشعائر الحسينيّة، واستدعائه وظلمه للعلماء والخطباء.

وأشار إلى أنّ النظام في البحرين ذهب بعيدًا في التطبيع مع العدوّ الصهيونيّ، مشدّدًا على أنّ الأسوأ من ذلك هو تبريكه ودعمه لكلّ اعتداءات الصهاينة في الأسابيع الماضية على فلسطين ولبنان وسوريا والعراق، معتبرًا أنّ ذلك هو «أبشع أنواع الخيانة»، وأيضًا استضافته «الخيانيّة» للمؤتمر الاقتصاديّ المتعلّق بصفقة القرن.

ووصف السيد نصرالله الشعب البحرينيّ «بالحسينيّ المجاهد»، وقال «أنتم في ثورتكم السلميّة، وصرخاتكم المدوّية، وثباتكم على المطالبة بحقوقكم، تمارسون جهادًا كبيرًا في سبيل الله، وتزدادون بصيرة بحقّانية جهادكم مع كلّ انكشاف جديد لحقيقة هذا النظام الباغي والفاسد والخائن»، مضيفًا «لا بدّ أن يثمر جهادكم الكبير، لأنّ هذا وعد الله للمجاهدين الصادقين، ونجدّد إيماننا بحقّكم وصدقكم وصمودكم، ونعبّر عن تضامننا ووقوفنا إلى جانبكم».


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019130476


المواضیع ذات الصلة


  • وكالة «بنا»: «عودة جدولة الرحلات الجويّة المنتظمة من سوريا إلى البحرين بعد بعد سنواتٍ من القطيعة وبعد إعلانٍ سعوديّ»
  • وليّ العهد: «البحرين تحرص على دعم حقوق وضمانات العمّال البحرينيين في ظلّ ارتفاع نسبة البطالة» – «وكالة بنا»
  • المشاركون في ندوة ائتلاف 14 فبراير: «قمّة البحرين وغيرها من القمم العربيّة تواطأت على القضيّة الفلسطينيّة» – «فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *