Wednesday 15,May,2024 05:39

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

حركة «حقّ» تشيد بموقف الشعب العراقيّ ورفعه علم فلسطين فوق مبنى سفارة البحرين في بغداد

منامة بوست: أشادت حركة الحريات والديمقراطية «حقّ» بموقف جماهير الشعب العراقيّ الغاضب، ورفعهم علم فلسطين المحتلّة فوق مبنى سفارة البحرين في بغداد احتجاجًا على «ورشة المنامة»

منامة بوست: أشادت حركة الحريات والديمقراطية «حقّ» بموقف جماهير الشعب العراقيّ الغاضب، ورفعهم علم فلسطين المحتلّة فوق مبنى سفارة البحرين في بغداد احتجاجًا على «ورشة المنامة».

الحركة وفي بيان لها يوم الجمعة 28 يونيو/ حزيران 2019، أكدت أنّ موقف الشعب العراقيّ مشرّف، وهو موقف كلّ عربيّ ومسلم حرّ، يرفض التطبيع مع العدوّ الإسرائيليّ، وبيّنت أنّ ما حصل يأتي ردًا على الاستفزاز وتحدّي مشاعر العرب والمسلمين وإهانة الشعب الفلسطينيّ من قبل سلطات البحرين- على حدّ تعبيرها.

وأضافت أنّه «إلى جانب الإشادة بموقف الحكومة العراقيّة، ورفضها المشاركة في ورشة العار، فإنّ رفع علم فلسطين فوق مبنى السفارة البحرينيّة في العراق موقف مطلوب، ورسالة هامّة يُحتذى بها في مواجهة المطبّعين».

وندّدت بتصريحات وزير خارجيّة البحرين خالد أحمد الخليفة لوسائل الإعلام الصهيونيّة واصفة إياها بـ «الجبانة والمستفزّة، وتستوجب طرد كلّ سفراء البحرين من الدول العربية التي ترفض التطبيع مع العدوّ الإسرائيليّ».

ووجّهت الحركة تحيّة لكلّ من يرفض تصريحات وزير خارجيّة البحرين، وأكدت أنّ هذه التصريحات «السافرة الداعمة للكيان الصهيونيّ الغاصب تكشف طبيعة السلطة، ومدى عمالتها، وتبيّن حقيقة الصراع بين الحكم وشعب البحرين».

https://www.instagram.com/p/BzP7M65huvB/


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019129134


المواضیع ذات الصلة


  • حاكم البحرين: «أحداث غزّة تؤكّد الحاجة المُلحّة لجهدٍ دبلوماسيّ مكثّف من أجل السّلام مع احتفاظه بالعلاقات الدبلوماسيّة مع الكيان الصهيونيّ» – «وكالة بنا»
  • أمريكيّون «تُطالب الإدارة الأمريكيّة بإدانة انتهاكات حقوق الإنسان في البحرين والدعوة لتبييض السّجون»
  • ائتلاف 14 فبراير: «النّظام الذي يستضيف قمّة المنامة مُعادٍ لشعبنا وخائنٌ لفلسطين وقضايا الأمّة»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *