Friday 19,Apr,2024 13:50

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

أهالي السنابس يعلنون المشاركة في خطوات «المقاومة المدنيّة» رفضًا للاحتلال السعوديّ – الإماراتيّ

منامة بوست: أعلن أهالي بلدة السنابس، يوم الأحد 10 مارس/ آذار 2019 مشاركتهم الفاعلة في خطوات المقاومة المدنيّة رفضًا للاحتلال السعوديّ – الإماراتيّ، والمرتقب تنفيذها بدءًا من مساء يوم الأربعاء المقبل 13 مارس/ آذار الجاري

منامة بوست: أعلن أهالي بلدة السنابس، يوم الأحد 10 مارس/ آذار 2019 مشاركتهم الفاعلة في خطوات المقاومة المدنيّة رفضًا للاحتلال السعوديّ – الإماراتيّ، والمرتقب تنفيذها بدءًا من مساء يوم الأربعاء المقبل 13 مارس/ آذار الجاري.

ودعا الأهالي للمشاركة الشعبيّة الواسعة والاستعداد التام للمشاركة في فعاليّات الذكرى المشؤومة، وخطوات المقاومة المدنيّة التي دعا إليها ائتلاف شباب 14 فبراير – حسب بيانهم.

فيما يلي نصّ البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
أقلّ من أسبوع وتحلّ الذكرى المشؤومة للاحتلال السعوديّ- الإماراتيّ الذي استباح وطننا الحبيب، وانتهك حرماتنا، وهدم مساجدنا، وتعرّض لشعائرنا، وقتل شبابنا.
إنّنا، وبعد أن صمدنا في مواجهة هذا الاحتلال الوحشي الذي يدير الكيان الخليفيّ ويدعمه في انتهاكاته بحقّ أبناء شعبنا الذين صاروا ما بين شهيد ومعتقل ومهجّر ومطارَد، وما خلا بيت من مأساة من مآسي هذا الاحتلال، نرى أنّه من واجبنا الشرعيّ التصدّي له بكلّ الوسائل المتاحة لنا.
لهذا فإنّنا في بلدة السنابس ندعو أهالينا في كافّة المناطق إلى الاستعداد التام للمشاركة في فعاليّات الذكرى المشؤومة، وخطوات المقاومة المدنيّة التي دعا إليها ائتلاف شباب 14 فبراير، لنُري هذا العدوّ الإرهابي بأسنا، وأنّنا شعب لا يُهزَم ولا يتخاذل ولا يرضى بأقلّ من النصر.
أهالي بلدة السنابس
10 مارس 2019 م

View this post on Instagram

#السنابس أهالي السنابس:ندعو أهالينا في كافة المناطق إلى الاستعداد التام للمشاركة في خطوات المقاومة المدنيّة بسم الله الرحمن الرحيم أقلّ من أسبوع وتحلّ الذكرى المشؤومة للاحتلال السعوديّ- الإماراتيّ الذي استباح وطننا الحبيب، وانتهك حرماتنا، وهدم مساجدنا، وتعرّض لشعائرنا، وقتل شبابنا. إنّنا، وبعد أن صمدنا في مواجهة هذا الاحتلال الوحشي الذي يدير الكيان الخليفيّ ويدعمه في انتهاكاته بحقّ أبناء شعبنا الذين صاروا ما بين شهيد ومعتقل ومهجّر ومطارد، وما خلا بيت من مأساة من مآسي هذا الاحتلال، نرى أنّه من واجبنا الشرعيّ التصدي له بكلّ الوسائل المتاحة لنا. لهذا فإنّنا في بلدة السنابس ندعو أهالينا في كافة المناطق إلى الاستعداد التام للمشاركة في فعاليّات الذكرى المشؤومة وخطوات المقاومة المدنيّة التي دعا إليها ائتلاف شباب 14 فبراير لنري هذا العدوّ الإرهابي بأسنا، وأنّنا شعب لا يُهزَم ولا يتخاذل ولا يرضى بأقلّ من النصر. أهالي بلدة السنابس 10 مارس 2019 م . #رحيلكم_محتم #Bahrain #14Feb #sanabis #manama #bh #مملكة_البحرين #المنامة #تيجان_الوطن #معتقلين_البحرين #ستعجزون_ولن_نعجز #رهائن #أنتم_أحرار #معتقلين_بلدة_السنابس #رهائن_العز #لن_ننساكم_يا_أسرانا #الثورة_مستمرة #مثلث_الصمود #ثورة_تأبى_الإنكسار #العزم_الشديد #شعب_منتصر #الحرية_للأسرى #قرار_الشعب #فبراير_الإرادة #لن_ننساكم_يا_أسرانا

A post shared by حراك السنابس الثوري (@sanabisrev) on


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019126865


المواضیع ذات الصلة


  • حاكم البحرين «يجتمع بزميليه في الحلف مع الكيان الصهيونيّ بعد تهديدٍ إيرانيّ باستهداف القواعد الأمريكيّة في المنطقة» – «وكالة بنا»
  • النائب الثاني لرئيس مجلس النوّاب «يتّهم وزارة العمل والهيئة بحماية العمالة الهاربة والسّائبة» – «فيديو»
  • النائبة «الظاعن»: «تكدّس العمالة السّائبة في المناطق السكنيّة تسبّب في انتشار الجرائم» – «فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *