Thursday 25,Apr,2024 15:12

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

رصد المداهمات: 39 حالة اعتقال غالبيّتهم من المعتصمين في ميدان الفداء خلال الأسبوع الأول من شهر مارس

منامة بوست: قالت شبكة رصد المداهمات إنّها وثّقت في الأسبوع الأوّل من الشهر الجاري في الفترة من 1 إلى 7 مارس/ آذار، اعتقال 39 مواطنًا غالبيّتهم من المعتصمين في ميدان الفداء، واقتحام عشرات البلدات والمنازل، ضمن حملة مداهمات ملاحقة

منامة بوست: قالت شبكة رصد المداهمات إنّها وثّقت في الأسبوع الأوّل من الشهر الجاري في الفترة من 1 إلى 7 مارس/ آذار، اعتقال 39 مواطنًا غالبيّتهم من المعتصمين في ميدان الفداء، واقتحام عشرات البلدات والمنازل، ضمن حملة مداهمات ملاحقة معتصمي الفداء الذين كان قد أُفرج عنهم في وقت سابق مع استمرار محاكمتهم، ثمّ أصدرت المحاكم الخليفيّة الفاقدة للشرعيّة أحكامًا بالسجن بحقّهم تراوحت بين السنة والـ10 سنوات. – بحسب الشبكة.

الشبكة أوضحت أنّ عناصر المرتزقة منعت صلاة الجمعة في 1 مارس/ آذار 2019 في بلدة الدراز للأسبوع الـ149 على التوالي، فيما أُقيمت صلاة العشاءين في موقع مسجد العلويات الذي هدمه الاحتلال الخليفيّ والسعودي على الرغم من استنفار المرتزقة.

وأشارت إلى أنّ إدارة سجن النساء تمنع معتقلات الرأي من إجراء اتصالهنّ الأسبوعيّ، كما تطرقت إلى استشهاد المواطن عبد الواحد الفردان بعد تلقّيه خبر اعتقال ابنه علي بعد ابنه حبيب.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019126834


المواضیع ذات الصلة


  • البحرين: «نائب يتّهم رئيس مجلس النوّاب بارتكاب مخالفات تتعلّق باللائحة الداخليّة» – «فيديو»
  • النائب «بوعنق»: «النيابة العامّة البحرينيّة لاحقت المواطنين الذين انتقدوا التسرّب النفطيّ وتركت المسؤولين» – «فيديو»
  • الائتلاف «يدعو إلى مؤتمرات شعبيّة موازية لقمّة المنامة لتأكيد خيارات الحريّة ومقاومة التّطبيع»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *