Wednesday 24,Apr,2024 17:18

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

وفاة مواطن بحريني «إثر نوبةٍ قلبية بعد اعتقال ابنه الثاني».. «والائتلاف ينعاه شهيدًا»

منامة بوست (خاص): اعتبر ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير في البحرين وفاة المواطن عبد الواحد حبيب جاسم الفردان (53 عامًا) – أحد شهداء ثورة البحرين التي اندلعت شرارتها في 14 فبراير/ شباط 2011

منامة بوست (خاص): اعتبر ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير في البحرين وفاة المواطن عبد الواحد حبيب جاسم الفردان (53 عامًا) – أحد شهداء ثورة البحرين التي اندلعت شرارتها في 14 فبراير/ شباط 2011.

وقال الائتلاف في بطاقة تعزية «يزف ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير نبأ استشهاد الحاج عبد الواحد حبيب جاسم الفردان من بلدة سار والتحاقه بركب شهداء ثورتنا المجيدة».

وأضاف «لقد مضى الشهيد وفي قلبه حسرة وألم، إثر اختطاف ابنه فجر اليوم بشكل وحشيّ وهمجيّ، ما أدّى إلى إصابته بنوبة قلبيّة، لتصعد روحه الطاهرة إلى بارئها شاهدة وشهيدة على جرائم الكيان الخليفي والمحتل السعودي – الإماراتي» – حسب تعبيره، ودعا إلى المشاركة الواسعة في مراسم تعزية الفردان.

واعتقلت السلطات الأمنيّة البحرينيّة أحد أبناء الفقيد الفردان «حبيب» في وقتٍ سابق بتهمٍ ذات خلفيةٍ سياسية – بحسب ناشطين، فيما ذكرت مصادر أهلية أنّ السلطات الأمنيّة اعتقلت ابنه الآخر «علي» من إحدى نقاط التفتيش في وقتٍ متأخرٍ من مساء يوم الأحد 3 مارس/ آذار 2019، الأمر الذي أدّى إلى وفاته اليوم 4 مارس/ آذار 2019 – بحسب المصادر.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019126737


المواضیع ذات الصلة


  • البحرين: «نائب يتّهم رئيس مجلس النوّاب بارتكاب مخالفات تتعلّق باللائحة الداخليّة» – «فيديو»
  • النائب «بوعنق»: «النيابة العامّة البحرينيّة لاحقت المواطنين الذين انتقدوا التسرّب النفطيّ وتركت المسؤولين» – «فيديو»
  • الائتلاف «يدعو إلى مؤتمرات شعبيّة موازية لقمّة المنامة لتأكيد خيارات الحريّة ومقاومة التّطبيع»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *