Friday 19,Apr,2024 03:34

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

فيديو: مُجنّس يبني «عمارة سكنيّة» في بيته الممنوح له من وزارة الإسكان

منامة بوست (خاص): نشر أحد المواطنين البحرينيين «مقطع فيديو» يكشف فيه تحويل أحد المُجنّسين بيته الممنوح له من وزارة الإسكان إلى عمارة سكنيّة ذات شقق متعدّدة

منامة بوست (خاص): نشر أحد المواطنين البحرينيين «مقطع فيديو» يكشف فيه تحويل أحد المُجنّسين بيته الممنوح له من وزارة الإسكان إلى عمارة سكنيّة ذات شقق متعدّدة.

وأكد المواطن أنّ المنزل يقع ضمن مشروع «إسكان الساية في منطقة البسيتين» في مدينة المحرق شرق العاصمة المنامة، وأنّ هذا المُجنّس قد أضاف «شقة سكنيّة» داخل جزءٍ منه، وأضاف في الجزء الآخر «عمارة سكنيّة ذات طوابق وشقق متعددة»، وتساءل المواطن عن دور وزارة الإسكان ووزارة البلديّات حيال مثل هذه الممارسات.

وتُعتبر أزمة الإسكان إحدى أبرز الملفات الساخنة في البحرين، مع تزايد طوابير انتظار المواطنين البحرينيين لسنوات طويلة للحصول على وحدةٍ سكنية من وزارة الإسكان، قد تصل إلى اقتراب المواطن من نهاية حياته، أو الموت في مبنى الوزارة أثناء استلام الوحدة السكنيّة، كما حدث مع أحد المواطنين.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019126717


المواضیع ذات الصلة


  • حاكم البحرين «يجتمع بزميليه في الحلف مع الكيان الصهيونيّ بعد تهديدٍ إيرانيّ باستهداف القواعد الأمريكيّة في المنطقة» – «وكالة بنا»
  • النائب الثاني لرئيس مجلس النوّاب «يتّهم وزارة العمل والهيئة بحماية العمالة الهاربة والسّائبة» – «فيديو»
  • النائبة «الظاعن»: «تكدّس العمالة السّائبة في المناطق السكنيّة تسبّب في انتشار الجرائم» – «فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *