أهالي المنامة: المجموعة التي زارت خليفة بن سلمان لا تمثّلنا

    Wednesday, January 17, 2018


 

 

منامة بوست: أصدر أهالي المنامة، يوم الثلاثاء 16 يناير/ كانون الثاني 2018، بيانًا أكّدوا رفضهم قيام مجموعة تحت مسمّى «أهالي المنامة» بزيارة رئيس الحكومة الفاقدة للشرعيّة خليفة بن سلمان، وإلقاء كلمات المدح والتبجيل له، مؤكّدين أنّها لا تنم إلّا عن أشخاص وطّنوا أنفسهم على لعق الأحذية ورضوا بأن يكونوا أذلّة- بحسب تعبيرهم.

 

 

الأهالي قالوا في البيان إنّهم يترفّعون عن ذكر أسمائهم مع كلّ الاحترام لعوائلهم، وقد قبلوا حياة العبيد والمذلّة، فالموقف اليوم واضح للشعب، ومن أراد أين يطوي الصفحة فهو يطوي صفحة خيبته وفساده، أما الشعب فصفحته ناصعة البيضاء لن يطويها أبدًا، بل رسم عليها نصره الذي يراه ببصره وبصيرته.

 

 

وأكّدوا أنّ العاصمة المنامة ستبقى عصيّة على الرغم من معاناتها وجراحها النازفة، بشهدائها وبمعتقليها الذين تجاوزوا المئة وبمغتربيها وجرحاها، وبكلّ نفس فيها هذه هي المنامة وهذا هو ما يمثّله أهالي المنامة وما عداه صفر على الشمال.

 

 

وكانت جموع من أهالي المنامة وعوائلها قد قامت يوم أمس بزيارة لرئيس الوزراء البحريني المعيّن منذ ما يقارب الـ45 عامًا خليفة بن سلمان الخليفة بقصر القضيبيّة، حيث أشادوا بما أسموه إنجازاته في البحرين- وفق صحيفة أخبار الخليج.

 

 

 

                           
  التعليقات
» لم يتم التعليق بعد من قبل أي عضو. يمكنك أن تكون أول واحد لكتابة تعليق.

 
 Name:


 Email:


 Comment:



 Captcha:



عاجل
عاجل