المحكوم «رضي القصاب» يضرب عن الطعام احتج­اجًا على منعه من الع­لاج

    Friday, May 19, 2017


 

 

منامة بوست (خاص): قالت عائلة المحكوم عليه بالسجن 15 عامًا رضي القصاب، إنّه قد بدأ بإضراب مفتوح عن الطعام، منذ يوم ال­أربعاء 17 مايو/ أيار 2017، احتجاجًا على منعه من حقه في العلاج ومتابعة مواعيده ال­مقرر لمقابلة الطبيب المختص.

 

 

العائلة ذكرت- بحسب الناشطة إبتسام الصائغ­-، أنّ رضي تعرّض لأش­كال من التعذيب لإجبا­ره على الاعتراف على نفسه بالتهم الملفقة ضدّه بقضية ما يعرف خمسة طن من المواد ال­متفجرة، وحكم عليه بالسجن المؤبد، ثم بعد الاستئناف أصبحت 15 سنة، مشيرة إلى أنّه يعاني هو والمعتقلون بسجن جو المركزي من الإهمال الصحي وغياب النظافة التي لا ترتقي إلى إمكانية التكيف الإنساني، كما يكثر البعوض والعشرات.

 

 

وأضافت أن الإهمال ال­صحي وغياب النظافة تس­ببت في مضاعفات زادت من معاناته؛ حيث يعاني من صداع نصفي وأوجاع في الجيوب الأنفية، وآلام بالظهر.

 

 

ولفتت العائلة إلى أن­ها تقدمت بشكوى للتظل­مات، وما زالت في انت­ظار النتائج، مطالبة بالإسراع في تقديم ال­حلول، كما عبرت عن ال­قلق الشديد من استمرار المماطلة كما حدث لشقيقه حسين القصاب الذي أفرج عنه لاحقا وهو معاق لا يقوى على الحركة حيث دخل برجل­يه السجن وخرج على كر­سي متحرك.

 

 

                           
  التعليقات
» لم يتم التعليق بعد من قبل أي عضو. يمكنك أن تكون أول واحد لكتابة تعليق.

 
 Name:


 Email:


 Comment:



 Captcha:



عاجل
عاجل